طقس الكويت اليوم الأربعاء 24 أغسطس .. حالة الطقس في الكويت

طقس الكويت اليوم

طقس الكويت اليوم ، قالت دائرة الأرصاد الكويتية إن طقس الكويت اليوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس 2022، يشهد حالة تراجع طفيف في درجات الحرارة نتيجة تأثر أنحاء الكويت بمُرتفع جوي بحيث تكون الأجواء حارة إلى شديدة الحرارة نهارًا نتيجة وجود نسبة الرطوبة التي تؤدي إلى زيادة الإحساس بحرارة الجو.

وأضاف أن درجات الحرارة في الكويت اليوم ما بين 40 و 47 درجة مئوية، في حين تكون الأجواء حارة ليلاً ورطبة نسبياً في المناطق الساحلية

حالة الطقس في الكويت اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022

وأوضحت الأرصاد الجوية  إن طقس الكويت اليوم يكون في النهار حار والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 12- 35 كم/ساعة، بينما حالة البحر خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا - ارتفاع الموج:.- 2 قدم.

 وأضافت أن طقس الكويت اليوم يكون  في الليل حار إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة 12- 32 كم/ساعة:  بينما حالة البحر خفيف إلى معتدل الموج- ويكون ارتفاع الموج:.- 2 قدم.

درجات الحرارة على مختلف مدن الكويت اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022

تختلف درجات الحرارة في كل مناطق الكويت، حيث سجلت درجة الحرارة في مدينة الكويت خلال النهار 44 درجة مئوية، وخلال الليل 35 درجة، وتكون درجة الحرارة في مطار الكويت الدولي أثناء النهار 46 درجة مئوية، أثناء الليل 27 درجة، بالإضافة أما مدينة العبدلى فتكون درجة الحرارة أثناء النهار 47 درجة، 28 درجة، وأثناء الليل، وفى مدينة الجهراء تكون درجة الحرارة أثناء النهار 47 درجة مئوية، 31 درجات أثناء الليل.

درجة الحرارة في الكويت اليوم، تكون درجة الحرارة في  منطقة السالمية أثناء النهار 42 درجة، و 35 درجة أثناء الليل، بينما تكون درجة الحرارة في مدينة الأحمدي تكون درجة الحرارة أثناء النهار 43 درجة، 35 درجة أثناء الليل.

بينما درجة الحرارة في جال اللياح تصل درجة أثناء النهار إلى 47 درجة مئوية، وتكون ليلا 30 درجة خلال الليل، وفى النويصيب فتكون 46 درجة أثناء النهار، 29 درجات اثناء الليل، وفي منطقة السالمي تكون الحرارة أثناء النهار 46 درجة مئوية درجة، وتكون 29 درجة خلال الليل.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا/ المصراوي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد