بالفيديو: أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري على استاد القاهرة

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري على استاد القاهرة

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري على استاد القاهرة يوم 23 أغسطس 2022، حيث تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وكان لاعب الاتحاد السكندري ابراهيم حسن، قد أحرز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 00:43:00، بعد استغلاله خروج حارس مرمى الزمالك محمد عواد عن مرماه، ليحقق هدف مميز من وسط الملاعب، ليحرز في الدقيقة 00:74:00 لاعب الزمالك محمود الونش هدف التعادل، لتصبح أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 1:1.

الزمالك بطل الدوري

ويستمر الزمالك بطل الدورة المصري الممتاز محتلًا المركز الأول برصيد 76 نقطة، حيث حصدها بعد 32 مباراة، فاز في 24 مباراة وتعادل في 4 وخسر 4 مباريات، حيث سجل لاعبو نادي الزمالك 61 هدفًا فيما استقبلت شباكهم 27 هدفًا.

وبعد أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري تعد هذه المرة الرابعة التي يحصد فيها الزمالك لقب الدوري في موسمين متتاليين، بعد 64-65، و93-94، و2003- 2004.

تشكيلة الزمالك في مباراته ضد الاتحاد السكندري

تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، تشكيلة نادي الزمالك في مباراته ضد الاتحاد السكندري، حيث كانت على النحو التالي: محمد عواد حارس المرمى، محمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش"، حسام عبد المجيد وأحمد فتوح في خط الدفاع، بينما محمد أشرف "روقا" وإمام عاشور ومحمد عبد الرزاق "شيكابالا" وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد سيد "زيزو" في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في الهجوم.

تشكيلة الاتحاد السكندري في مباراته ضد الزمالك

بينما كانت تشكيلة الاتحاد السكندري على النحو التالي: محمد عبد المنصف في حراسة المرمى، صبري رحيل ، محمود شبانة، عبد الله نصيب هشام صلاح في خط الدفاع، وخالد الغندور وأحمد عادل "ميسي" وساليقو مورو ومروان عطية وإبراهيم حسن في خط الوسط، ومابولولو في الهجوم.

وعرضنا عليكم أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري على استاد القاهرة الدولي عبر الفيديو المرفق في المقال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد