اشتعال الحماس.. نادين نجيم تعرض قريبًا مسلسل صالون زهرة الجزء 2

الممثلة اللبنانية نادين نجيم بطلة مسلسل صالون زهرة

اشتعل ال حماس لدى جمهور الممثلة اللبنانية نادين نجيم بعد نشرها صورة عبر خاصية ستوري على صفحتها الرسمية بتطبيق انستقرام يوم أمس الاثنين 22 أغسطس 2022 ، وشوقت جمهورها لمتابعة كل تفاصيل العمل عن الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة .

وكانت الصورة التي نشرتها نادين "زهرة" صورة كاريكاتيرية لها وهي ترتدي ملابس العمل وتحمل معدات التجميل، وكتبت عليها "In love" وتعتبر هذه الصورة إعلاناً رسمياً بقرب موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني الذي ينتظره الجمهور بحماس وحب ، بعد أن حقق الجزء الأول منه نجاحاً باهراً .

51d8cc7e-1156-4828-917d-071a074fd4a6.jpg
وشاركت إحدى بطلات المسلسل حذو صديقتها وشريكتها في العمل نادين نجيم، إذ قامت الفنانة الشابة زينة مكي بنشر فيديو قصير لها من داخل السيارة، وهي تردد تتر المسلسل معلقة بالقول: "كرمال ارجع فوت ب جو المسلسل"، ما يؤكد أن تصوير المسلسل جاري بشغف لعرضه في أقرب وقت.

وكانت نادين بطلة مسلسل "صالون زهرة" قد نشرت قبل حوالي 3 أسابيع منشور على صفحتها الرسمية في الانستغرام فيه صورته من شخصية زهرة وعلقت عليه " زهرة الجزء الثاني قريباً".

ويتواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل زهرة جميع أبطال الجزء الأول، وعلى رأسهم: نادين نجيم، والممثل السوري معتصم النهار، وزينة مكي، وطوني عيسى، ولين غرة، وجنيد زين الدين.

بينما أصبح تغيرا في فريق كتابة المسلسل ، وتم الاستعانة بكتاب سيناريو جدد للجزء الثاني ، بينما كان الجزء الأول منه كتبته اللبنانية الشهيرة نادين جابر.

وكانت أحداث "صالون زهرة" بجزئه الأول قد دارت حول قيام أحد المختصين بصيانة الأثاث بإيصال كرسي بالخطأ لصالون تمتلكه "زهرة"، ويكون بداخل هذا الكرسي مبلغ مالي كبير مهرب، ويحاول هذا الشخص (معتصم النهار) استرجاع الكرسي بأي ثمن، ويبدأ بالتقرب من صاحبة الصالون (نادين نجيم)، حتى يقع في غرامها، ويدور الكثير من الحكايات والمغامرات بينهما

المصدر : وكالة سوا- زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد