رابط نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الأول العراق

رابط نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الأول العراق

رابط نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الأول العراق – يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن الرابط الرسمي لوزارة التربية العراقية ، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الأول .

إذ أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق أن الإعلان الرسمي لنتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الأول سيكون عبر الموقع الإلكتروني للوزارة فقط .

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول

انتهى طلاب الصف السادس الاعدادي في جميع المحافظات العراقية من تقديم الامتحانات والتي كانت قد بدأت في 20 تموز وانتهت في 9 آب 2022 ، حيث يجري حالياً تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن أعمال التدقيق ورصد الدرجات لجميع الطلاب قد اقتربت الانتهاء ، وسيتم الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول جميع المحافظات فور انتهاءها مباشرة .

رابط نتائج السادس الاعدادي 2022

يستطيع طلاب السادس الإعدادي 2022 الدور الأول من الحصول على نتيجتهم من خلال اتباع الخطوات التالية :-

نقوم بتسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية لوزارة التربية عبر الرابط التالي: " epedu.gov.iq/ "

ويمكن استخراج النتيجة أيضا من موقع :" نتائجنا نتائج ".

ثم نقوم باختيار نتائج الصف السادس الاعدادي.

نختار المحافظة.

ثم نقوم بكتابة الاسم ورقم الجلوس.

ثم نضغط على أيقونة استعلام النتائج.

موعد الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الأول

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الأول بشكل رسمي في خلال الأيام القليلة القادمة حيث تشير المصادر إلى أنه سيتم الإعلان عن النتائج في الفترة ما بين 20 و 25 أغسطس الجاري 2022 .

هذا وسبق أن نوه الدكتور علي الدليمي أنه لا يعتمد في مواعيد أخبار الامتحانات والنتائج إلا على اللجنة الدائمة للامتحانات والمديرية العامة للتقويم والامتحانات ، وأنه لا يسمح لأي جهة أخرى في التصريح نيابة عنهم في هذا الموضوع.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد