حقيقة وفاة غالب كامل في الأردن اليوم

حقيقة وفاة الإعلامي السعودي غالب كامل اليوم

حقيقة وفاة غالب كامل في الأردن اليوم ، حيث انتشر اليوم الثلاثاء 23 أغسطس2022 ، خبر وفاة غالب كامل عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وتداوله العديد من رواد "تويتر" في العالم العربي عامةً وفي الخليج خاصةً. 

حقيقة وفاة غالب كامل

نشر ابن الاعلامي غالب كامل اليوم ، تغريدةً على حسابه الخاص على منصة "تويتر" يرد فيها على أنباء وفاة والده التي انتشرت صباح اليوم، وعلق رائد غالب كامل على هذه الأنباء قائلاً: "‏كثرت الإشاعات و التغريدات عن وفاة الوالد حفظه الله و رعاه و من كل داء وبلاء شافاه . و إنني أتمنى من محبي غالب كامل أن يدعوا له بالشفاء وعدم إطلاق الإشاعات".


وأوضح رده أن ما ينشر عن وفاة الاعلامي غالب كامل ما هو الا اشاعات ، وذلك بعد معاناته مع المرض ومتابعة وضعه الصحي من قِبل محبيه ومتابعيه؛ نظراً لأنه كان من أبرز اعلامي السعودية.


وكان نجل غالب كامل قد نشر أمس الاثنين تغريدةً أخرى يطمئن فيها محبي والده عن حالته الصحية حيث غرد قائلاً: "‏الحمدلله بفضله و من ثم دعائكم ، الوالد الأن في الإخلاء الطبي في طريقه إلى أرض الوطن، ثقتنا كبيرة بقدرة الله عزوجل ومن ثم أطبائنا . لا تنسوه من دعائكم . اللهم أسألك الشفاء لأبي و لكل مريض. اللهم أدخل البهجة إلى قلوبنا بشفاء مرضانا يارب العالمين."


يُِذكر أن غالب كامل من أبرز وأقدم المذيعين في المملكة العربية السعودية، ويبلغ من العمر 81 عاماً، حيث أنه من مواليد عام 1941في سيلة الظهر، كما أنه من أقدم مذيعي القناة السعودية الأولى.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد