غريزمان.. أزمة يطمح برشلونة بإغلاق ملفها قريباً

اللاعب الفرنسي "انطوان غريزمان"

يسعى نادي برشلونة الاسباني الى التخلص نهائياً من مهاجمه المعار انطوان غريزمان الى صفوف فريق العاصمة أتلتليكو مدريد، وذلك بتفعيل الروخي بلانكوس خيار الشراء الموجود في عقده نهاية الموسم الجاري.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإنّ نادي أتلتيكو مدريد ملزم بدفع قيمة 40 مليون يورو للنادي الكتالوني، في حال خاض غريزمان 45 دقيقة على الأقل في 50% من المباريات التي يكون فيها متاحاً هذا الموسم مع "الروخي بلانكوس".

وبينت الصحيفة، أنّ نادي أتلتيكو مدريد يمر بأزمات مالية في الفترة الأخيرة، ولا يستطيع دفع هذا المبلغ، ويسعى للتفاوض مع مسؤولي برشلونة من أجل تخفيض هذه القيمة.

وتعتقد إدارة "برشلونة " أنّ إدارة أتلتيكو مدريد تأمل بإعادة التفاوض على قيمة انتقال المهاجم البالغ من العمر 31 عاماً، عن طريق الضغط على المدير الفني الأرجنيتيني دييغو سيميوني أن لا يحضر اللاعب ضمن التشكيلة الأساسية.

وشارك غريزمان في الشوط الثاني من لقاء فريقه الأول في الدوري الإسباني ضد خيتافي، قبل ظهوره بديلاً للمرة الثانية على التوالي في النصف ساعة الأخير من مباراة فياريال، الأحد الماضي، على عكس ما كان عليه في الموسم الماضي، إذ كان يعتبر قطعة أساسية في تشكيلة سيميوني، بعدما شارك في 37 مباراة كاملة، منها 30 لقاء بدأه كأساسي.

المصدر : وكالة سوا- العربي الجديد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد