تنافس مستمر.. بطل الدوري السعودي ووصيفه يسعيان لتدعيم صفوفهما

نادي الهلال ونادي الاتحاد

يسعى مدربي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين ووصيفه الاتحاد البحث عن وسيلة للحفاظ على تشكيلة فريقيهما في موسم طويل وصعب بسبب عقوبة المنع من القيد، حيث عاقب مركز التحكيم بالاتحاد السعودي نادي الاتحاد بمنعه من القيد لفترة واحدة وسينفذ العقوبة في يناير/ كانون الثاني بسبب أزمة التعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله من النصر.

وتعاقد نادي الاتحاد، مع أربعة لاعبين هم أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي والمصري طارق حامد وهيلدر كوستا من ليدز على سبيل الإعارة، حيث أن المدرب البرتغالي نونو سانتو طلب تعزيز صفوف الفريق في أسرع وقت قبل غلق القيد واعتماده على التشكيلة الموجودة حتى نهاية الموسم.

واتجه الهلال لتجديد عقود لاعبيه خوفا من رحيلهم، وبالفعل مدد عقد أندريه كاريو لاعب بيرو حتى يونيو/ حزيران 2024 في ظل أنه من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، ومع امتداد الموسم وإقامة كأس العالم سيكون وضع الهلال أكثر صعوبة في ظل انضمام عشرة لاعبين على الأقل من لاعبيه إلى تشكيلة المنتخب الوطني السعودي.

كما سيخوض الهلال مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال آسيا في فبراير/ شباط وهي البطولة التي يحمل لقبها، وسيلعب أمام شباب الأهلي دبي في دور الستة عشر في الثالث من فبراير/ شباط.

المصدر : وكالة سوا-إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد