نصر الله : خطوات الأسرى النضالية تحتاج إلى وقفة شعبية تضامنية

تيسير نصر الله عضو المجلس الثوري لحركة فتح -أرشيف

أكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير نصر الله، اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022، أن خطوات الأسرى التصعيدية في سجون الاحتلال، تأتي بسبب عدم انصياع الاحتلال لمتطلباتهم، وحرمانهم أبسط حقوقهم الإنسانية .

وقال نصر الله في مداخلة هاتفية عبر إذاعة صوت فلسطين رصدتها وكالة سوا، ان خطوات الاسرى النضالية التي يقومون بها في السجون، تحتاج الى وقفة تضامنية كبيرة من أبناء الشعب الفلسطيني كافة، وأن أبناء الشعب الفلسطيني عودونا دائما على مواقفهم البطولية في مثل هذه المواقف، مؤكدا على ثقته بهم .

وأشار إلى أن الاحتلال لم يكتفي بالتضييق على الاسرى في سجونه، بل ويشن حرب ضروس ضد كافة أبناء الشعب الفلسطيني، باقتحاماته المستمرة لمدن وقرى الضفة الغربية، وهدم منازل المواطنين، والاعتقالات العبثية المستمرة، بهدف الوصول للسيطرة الكاملة على المنطقة، وتوسيع نشاطه الاستعماري .

وأوضح أن الاحتلال يستخدم الضرب بالفلسطينيين والتغول عليهم، لنيل مناصب سياسية في دولته المزعومة، ويستخدم هذا كحملة انتخابية له للحصول على أكبر عدد ممكن من الأصوات في انتخاباته .

وختم نصر الله، أن أفعال الاحتلال تُقابل بردود أفعال من الشعب الفلسطيني، وأن لكل فعل ردة فعل، ولا يمكن لوم الشباب الفلسطيني بالرد على جرائم الاحتلال المرتكبة بحقه.

المصدر : وكالة سوا - صوت فلسطين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد