إجازة اليوم الوطني 1444-2022 للموظفين في السعودية

إجازة اليوم الوطني 1444-2022 للموظفين في السعودية

إجازة اليوم الوطني 1444-2022 للموظفين في السعودية ، إذ يعد هذا اليوم واحدا من اهم المناسبات القومية التي تحتفل بها المملكة العربية في كل عام ، وتتجدد فيه روح الانتماء لدى المواطنين للمؤسسين فيما يعد بالعديد من الفعاليات والمهرجانات على مستوى محافظات المملكة دون استثناء.

وتشهد محركات البحث نشاطا كبيرا خلال الأيام الحالية والمقبلة مع اقتراب اليوم الوطني 1444-2022 في السعودية والذي يتم فيع تعطيل الدوائر الحكومية والقطاع الخاص كذلك والتفرغ للمشاركة في الفعاليات التي يتم الإعلان عنها قبيل الموعد الرسمي.

إجازة اليوم الوطني 1444-2022 للموظفين

وبحسب ما نشرته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية فإن إجازة اليوم الوطني 1444-2022 للموظفين ستكون يوم الجمعة الموافق 26 صفر المقبل ، وميلاديا يوم 23 سبتمبر ، حيث تؤكد الوزارة انها إجازة مدفوعة بكامل الأجر لجميع فئات الموظفين سواء الحكوميين أو القطاع الخاص.

شعار اليوم الوطني السعودي 1444

وجاء شعار اليوم الوطني السعودي 1444 ليتناسب مع رؤية السعودية 2030 حيث تكونت من شعارين مدمجين احدهما لفظي والأخر فني يستلهمان في مجموعات طموح أبناء المملكة وانتماءهم ووحدتهم.

ويتخذ شعار اليوم الوطني السعودي 92 شعاره اللفظي من عبارة "هي لنا دار" لما يتعلق بالجملة من دلالات صادقة وعميقة فضلا عن ملامسته وجدان السعوديين الذين اعتادوا وصف وطنهم بالدار في كثير من الأغاني الوطنية والقصائد الشعرية الشعبية.

احتفالات اليوم الوطني السعودي 1444

من المقرر ان تشهد المملكة العربية السعودية مجموعة من الاحتفالات والأنشطة والفعاليات التي ستبدا مع اقتراب حلول اليوم الوطني الـ92 للعام الهجري 1444 وهي على النحو التالي:-

رفع علم السعودية على الطرقات والمباني

تزيين الطرقات والساحات العامة وإطلاق الألعاب النارية والعروض الفنية

تقديم خصومات وعروض من بعض المحال التجارية والمطاعم

رحلات متعددة لزيادة الأماكن التاريخية في السعودية

تعمل الوزارات المعنية على اعداد برنامج ترفيهي

تنظيم مهرجانات في مدن السعودية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد