بالفيديو: نوال الزغبي تعلق على أزمتها مع جمهور نانسي عجرم.. "الأمور فلتت من يدي"

الفنانة نوال الزغبي

في جديد أزمة جمهور النجمتين نوال الزغبي ونانسي عجرم المندلعة منذ شهر بشكل علني بين الفانزين، على خلفية منح نانسي عجرم لقب "ملكة البوب"، قالت النجمة الذهبية نوال الزغبي خلال لقائها ببرنامج arab wood، بأن الأمور فلتت من يديها.

وأضافت: كل شخص يأخذ حقه بيده، نافية أن تكون هناك خصومة بينها وبين أي فنانة "أنا لطيفة مع العالم".

واندلعت المعركة بين "فانز" النجمتين نوال الزغبي ونانسي عجرم، على خلفية منح أحد المواقع العالمية لقب "ملكة البوب" إلى نانسي عجرم بمناسبة نجاح ألبومها "نانسي 10"، والذي طرحته في عام 2021، بينما يرى جمهور نوال أنها الأحق باللقب واستخدمه بالفعل للترويج لأغنياتها الأخيرة.

وعلقت نوال: لو كل يوم ابنك يشتكي لك أن ابن الجيران ضربه علقة، بالأخير حتقول لي روح اضربه، الأمور فلتت من يدي وكل واحد ياخد حقه بإيده.

ونفت كذلك وجود أي خلافات بينها وبين الفنانة سيرين عبد النور، أو أي فنانة أخرى، وأشارت إلى حرصها أن تكون علاقتها جيدة مع كل زملائها، ما عندي مشكلة مع حد أصلا، سيرين بحبها، ما عندي مشكلة معها، بالعكس.

وفي السياق ردت نوال على الأنباء التي أفادت بوجود خلافات مع نانسي عجرم، إذ أعادت نشر خبر بعنوان "نوال الزغبي ت فتح النار على نانسي عجرم"، قائلة: ‏يا عيب الشوم عليكن هيدي هي الصحافة الصفراء نانسي حبيبة قلبي، وأنا من الأشخاص اللي مبسوطة بنجاحها كتير، وهيي بتعرف هالشي... وهيدا أحلى بلوك.

 

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد