تفاصيل لقاء لجنة الإصلاح بالجهاد الإسلامي مع وفد من حركة حماس

لقاء لجنة الإصلاح بالجهاد الإسلامي مع وفد من حركة حماس

استقبلت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين اليوم الاثنين 22 أغسطس 2022، وفداً من لجنة العلاقات العامة لحركة حماس في حي الشجاعية شرق مدينة غزة .

وكان في استقبال الوفد، مسئول لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح العامة الحاج تحسين الوادية ونائبه (مسئول الإصلاح) الأستاذ أبو العبد أبو سرية والوجيه أبو ثائر عطية وعدد من رجال الإصلاح والوجهاء في اللجنة. 

 وضم الوفد الزائر مسئول لجان الإصلاح التابعة لحماس بالشجاعية الشيخ أبو المعتصم اسليم ومسئول لجنة العلاقات العامة بالشجاعية الأستاذ مدحت فروانة والأستاذ خالد اسليم وعدد من أعضاء لجنة العلاقات العامة. 

d884c939-fefb-46b7-8027-daddea518a05.jpg
 

ورحب الأستاذ أبو العبد أبو سرية بالوفد الزائر، وشكر لهم هذه الزيارة وثمنها لما تحلت به من نشر المحبة والتسامح بين ابناء شعبنا وترسيخاً لمبدأ الاخوة بين الحركتين ودحضاً لكل ما يشاع من خلاف بين الحركتين على الساحة. 

بدوره  شكر الشيخ أبو المعتصم اسليم اللجنة على حسن الاستقبال، وشدد على دور لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين والتواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني على مستوى قطاع غزة. 

ومن جهته تحدث الحاج أبو وسيم الوادية عن لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح في اطار عملها الدؤوب في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني وخصوصا في قطاع غزة لما لها من دور هام وكبير على الساحة من اصلاح ذات البين والتواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد