شاكيرا غاضبة من ظهور بيكيه مع حبيبته الجديدة

المغنية شاكيرا

تداولت تقارير صحفية أنباء تشير إلى غضب المغنية الكولومبية ذات الأصول اللبنانية شاكيرا، من ظهور صديقها السابق مدافع برشلونة جيرارد بيكيه مع حبيبته الجديدة كلارا تشيا مارتي، وهو يتبادل القبلات معها في حفل المطرب الإسباني داني مارتن.

وأكدت التقارير أن شاكيرا غاضبة للغاية من انتشار تلك الصور، وتداولها بعد نشرها من صحيفة تليسنكو الإسبانية حصرياَ، حيث ظهر فيها جيرارد بيكيه مع صديقته التي تصغره بنحو 12 عاما.

ونشرت صحيفة تليسنكو الإسبانية حصريا صورهما، وذكرت أن علاقتهما ببعضهما البعض تبدو قوية ويحبان بعضهما البعض، وذلك بعد انفصال المدافع الدولي السابق عن صديقته السابقة شاكيرا.

الصور تم التقاطها منذ يومين، حيث ظهر فيها بيكيه يحتضن صديقته أمام الجميع، ونقلت الصحيفة عن أحد الحضور في الحفل: علاقتهما تبدو قوية، مما يعطي شعورا بأنهما ليسا في البداية.

WhatsApp Image 2022-08-22 at 11.22.51 AM.jpeg
 

وكشفت الصحيفة رد فعل شاكيرا، مؤكدة عضبها من رؤية والد أطفالها مع صديقته في الأماكن العامة، خاصة بعد اتفاقهما على عدم ظهور أي منهما مع صديق أو صديقة خلال السنة الأولى من الانفصال، إلا أن بيكيه لم يلتزم بهذا الاتفاق بعد أن أصبح مادة معتادة للصحف الصفراء الذين وضعوا انفصاله عن شاكيرا في مرمى النيران.

ومنذ انفصال شاكيرا وبيكيه برزت بعض المعلومات حول خلافهما بشأن رعاية طفليهما ساشا وميلانو ومستقبلهما، وبعد حضانة الأطفال يتجه الطرفان الآن إلى فصل الأصول حيث ستحصل شاكيرا على مبلغ 300 مليون دولار، فيما سيبقى لبيكيه قرابة 80 مليون دولار وسيتم بيع منزلين لهما في برشلونة تبلغ قيمتهما قرابة 10 ملايين يورو.

يذكر أن علاقة بيكيه بشاكيرا بدأت بعد نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، ولم يقررا الزواج خلال علاقتهما التي استمرت نحو 12 عاما، على الرغم من إنجابهما ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام).

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد