سبب وفاة فلاح فيصل الدويش الشيخ الكويتي اليوم

فلاح فيصل الدويش الشيخ الكويتي

كشفت وسائل إعلام خليجية، مساء اليوم الأحد، عن سبب وفاة فلاح فيصل الدويش الشيخ الكويتي، والذي يعتبر أحد رجالات المجتمع الكويتي الأفذاذ.

ونشر العديد من رواد "تويتر" تغريدات، ينعون من خلالها بوفاة الشيخ الكويتي فلاح فيصل الدويش، معبرين عن حزنهم بعد تلقي هذا الخبر.

ونشر أحد المغردين قائلاً: " "فجعنا بخبر وفاة الشيخ / فلاح فيصل سعود الدويش أحد رجالات المجتمع الكويتي الأفذاذ ، خلق ودين وفزعة وشهامة ولين جانب  رجلٌ باذلٌ جاهه في خدمة الناس وقضاء حوائجهم والشفاعة لهم عند المسؤولين فرحمه الله بواسع رحماته ورفع في الجنة درجاته ".

وأضاف آخر:  "خالص العزاء والصادق المواساة إلى قبيلة مطير وأسرة الدويش الكرام  ‏بوفاة المغفور له بإذن الله  ‏الشيخ/ ‫فلاح فيصل الدويش‬⁩ ‏نسأل الله أن يغفر له ويرحمه برحمته الواسعة ويسكنه الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وعظم الله أجركم جميعا"

 

 

وكتب آخر: "اللهم ارحمه واغفرله وصبر أهله وذويه وتجاوز عنه واغسله بالماء والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس واكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضاً من رياض الجنه واسكنه فسيح جناتك #فلاح_فيصل_الدويش إنا لله وإنا إليه راجعون".

سبب وفاة فلاح فيصل الدويش الشيخ الكويتي اليوم

وفيما يخص سبب وفاة فلاح فيصل الدويش، فإنه وفقاً لما تابعته سوا فإن سبب وفاة الشيخ فيصل الدويش هو تعرضه لأزمة صحية فقد على إثرها الحياة اليوم الأحد.

يُذكر أن الشيخ فيصل الدويش هو أمير قبيلة مطير في الكويت.

فلاح فيصل الدويش الشيخ..jpg
فلاح فيصل الدويش.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد