سبب وفاة الشيخ عبدالله ابو حوشة

الشيخ عبدالله ابو حوشة - ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ عبدالله ابو حوشة في المملكة العربية السعودية، حيث تناولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الشيخ عبد الله أبو حوشة والذي استطاع بفضل الله أن يُدخل عددًا من الأشخاص إلى الإسلام في السعودية.

من هو الشيخ عبدالله ابو حوشة - ويكيبيديا

الشيخ عبدالله ابو حوشة هو رئيس رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد بمحافظة ضباء بالمملكة العربية السعودية ومن خريجي الجامعة الإسلامية، حيث قالت بعض الحسابات على موقع "تويتر"، فقدت ضباء اليوم وفقدت مراكز الدعوة وجمعيات التحفيظ واعمال البر فارسها وربانها ومؤسسها في محافظة ضباء ومراكزها فقدت من كان همه الدعوة لله ومنهجه الوسطية والاعتدال فقدت الرجل الودود المحب الخير والمقدم والداعم له.. عظم الله أجرنا جميعاً في فقيدنا الشيخ عبدالله ابو حوسة.

Faq-KxZXgAAMumL.jpg


 

وقدمت حسابات أخرى التعازي لذوي الشيخ عبد الله أبو حوشة، ومنها "الشيخ عبدالله ابو حوسة إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أغفر له وأرحمه عافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن النار".

ماذا قالوا عن الشيخ عبد الله أبو حوشة؟

وقال عبد الله عبد العزيز وهو من أصدقاء الشيخ عبدالله أبو حوسه، تلقيت خبر وفاته يرحمه الله وأنا متجه إلى الميقات وكانت النية أداء العمرة.. لبيك اللهم عمرة عن الشيخ عبدالله أبو حوسة فأن حبسني حابس فمحلي حديث حبستني .. اللهم تقبلها عنه واجعلها أول الغيث من أحبته فقد قدم أضعافها للمسلمين الذين كان يرددون خلفه شهادة الدخول في الاسلام.

وأضاف أن الشيخ عبد الله أبو حوسة، دخل على يده الكثير في الإسلام، بالإضافة إلى تكفله بحج للفقراء والمحتاجين، قائلًا "يا أهل ضباء مبني الدعوة في ضباء الذي لم يكتمل بناءه وكان حلمه الانتهاء منه للقيام بدوره في خدمة الدين ..ينتظركم الآن للتبرع له ولا تنسون أبا ياسر من إشراكه بنياتكم".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد