بالصور: الرئيس عباس يقلد طه أيهان نجمة الاستحقاق وصحفي مصري وسام الثقافة

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

قلد الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الأحد 21 أغسطس 2022، رئيس منتدى التعاون الإسلامي للشباب طه أيهان نجمة الاستحقاق والصحفي المصري أشرف أبو الهول وسام الثقافة والعلوم والفنون.

وفي التفاصيل، قلّد الرئيس عباس، اليوم الأحد، رئيس منتدى التعاون الإسلامي للشباب طه أيهان، نجمة الاستحقاق من وسام دولة فلسطين.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عباس، ظهر اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله ، لرئيس منتدى التعاون الإسلامي للشباب، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب.

ومنح الرئيس عباس، طه أيهان، نجمة الاستحقاق، تقديرا لدوره في تعزيز علاقات الاخوة والتعاون بين الشباب في دول منظمة التعاون الاسلامي، وتثمينا لجهوده في دعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.

بدوره، شكر رئيس منتدى التعاون الإسلامي للشباب سيادته على هذا التكريم، الذي يعبر عن دعم الرئيس عباس، واهتمامه بقطاع الشباب الإسلامي، وتعزيز دوره في دعم قضايا أمته الاسلامية.

في حين، قلد الرئيس الفلسطين رئيس تحرير جريدة الاهرام المصرية الصحفي المصري البارز أشرف أبو الهول، وسام الثقافة والعلوم والفنون- مستوى التألق.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عباس، ظهر اليوم الاحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، للصحفي المصري أبو الهول، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب.

ومنح الرئيس عباس، الصحفي أبو الهول، وسام الثقافة والعلوم والفنون، تقديرا لمسيرته الصحفية والإعلامية المتميزة، وتثمينا لجهوده في تعزيز علاقات الأخوة المصرية- الفلسطينية، ودعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.

بدوره، شكر الصحفي أبو الهول، الرئيس الفلسطيني، على هذا التكريم المميز، الذي يعبر عن مدى اهتمام الرئيس عباس بالصحافة العربية ودعمه المتواصل لقضايا أمته.

 

WafaImage (30).jfif-25add85a-d604-4f5d-9dcc-5b2367ce5722.jpg
ايهان.jpg-a012e73f-bd9d-45fa-b66b-65588ae08639.jpg

المصدر : وكالة سوا - وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد