شمس الكويتية: أسعد أوقاتي حينما أتواجد في المقابر

الفنانة شمس الكويتية . أرشيف

تصدرت المغنية شمس الكويتية التريند بعد إعلانها أنها تكون سعيدة عندما تتواجد في المقابر ، حيث قالت لأصدقائها: "لما كنت في ألمانيا كانت أسعد أوقاتي في المقابر أقسم بالله… ناوية أسوي رحلة 3 أيام أنام وآكل وأشرب… أرغب أعلم الناس تنتصر على الخوف من الموت".

وعلقت الفنانة الكويتية في فيديو انتشر لها قائلة: ”هقعد وأتبسط وآكل وأشرب… وعند مقابر المسيحيين أحط ميوزك، وعند مقابر المسلمين أحط قرآن".

و يعرف دائما أن شمس الكويتية، تثير الجدل بتصريحاتها الغريبة، فأعلنت قبل حوالي شهر عن عزمها مقاضاة والدتها لأنها لم تستشرها قبل أن تلدها.

ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" قالت فيه: ”أحب أوجه دعوة لأي محامٍ شاطر على سناب… أريد أن أرفع قضية على أمي.. شلون تجيبني من دون ما تستشيرني… شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لا ؟… الوضع حلو أو لا ؟ من حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض… أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني إياها“.

وكشفت الفنانة شمس الكويتية أنها أصبحت الأكثر أجراً بين مشاهير السوشيال ميديا في مجال الإعلانات، وقالت شمس "أنا أعلى نسبة مشاهدة في العالم وإعلاني لازم تبيع شركتك عشان تقدر تدفع قيمته".

و احتفلت شمس الكويتية بوصول الفلتر الخاص بها على تطبيق "سناب شات" إلى مليار مشاهدة، وعبرت عن فرحتها بنشرها مقطع فيديو احتفلت فيه بطريقة جنونية وتعرضت لانتقادات قوية بسبب إطلالتها الجريئة وظهرت شمس الكويتية في مقطع الفيديو وهي تركض في الطريق وتسجل بثاً مباشراً لمتابعيها معبرة عن سعادتها البالغة بوصول فلتر سناب شات إلى نحو مليار مشاهدة.

الطريقة الغريبة التي احتفلت بها شمس كانت جنونية، إذ أنها صاحت في الفيديو وقالت: "مليار… وصلت مليار… مش مصدقة، وصلت مليار للفلتر فلتر سناب شات عندي وصل مليار حول العالم شكرا لكل اللي ساعدني لأن الفلتر مش بس وصل العالم العربي لكن كل العالم، يا رب لك الحمد والشكر.. شكرا شكرا".

المصدر : وكالة سوا- ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد