إيران: نعمل على تسليح الضفة بالطريقة التي تسلحت بها غزة

الحرس الثوري الإيراني - ارشيف

قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، اليوم الأحد، "مثلما تسلحت غزة ضد إسرائيل، فمن الممكن أن تتسلح الضفة الغربية، وهذه العملية جارية حاليًا بنفس الطريقة".

وأضاف سلامي في تصريحات للموقع الإعلامي لمكتب قائد الثورة الإسلامية: بحسب وكالة الأنباء الإيرانية (إيرنا)، إن "تسليح الضفة واقع يجري الآن، وأن المقاومة اليوم أصبحت ملتهبة ونشطة في الضفة".

وأوضح أن: "الحصول على الأسلحة أصبح أسهل بكثير من ذي قبل، وأن التكنولوجيا ليست شيئاً يمكن لأي شخص أن يوقف نقلها ونموها، وفي العالم اليوم، تصنع الأسلحة وتنقل بسهولة بالغة، وعادة ما يكتشف الإسرائيليون ذلك بعد فوات الأوان".

وتابع: " اليوم، شيئا فشيئا، هب شباب مناطق 48 و67 والشباب الجهاديون في الضفة و القدس لإحياء الجهاد، سيحدث هذا بالتأكيد في المستقبل غير البعيد دون تأخير، وسرعته عالية أيضاً مقارنة مع الماضي"، بحسب وصفه.

وأكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني في حديثه أن "هناك كثيرا من الاختلاف بين العام الماضي والحاضر، وأن عملية تراكم القوة تنمو باستمرار وعلى نحو تصاعدي أُسي". وفق قوله

وشبه اللواء حسين سلامي "المؤسسة الأمنية والعسكرية للعدو ببيت العنكبوت، الذي له مظهر معقد ومخيف جدا، ولكنه هش للغاية"، متابعًا: "لقد تلقى الإسرائيليين أكثر مما ضربوا، هم أنفسهم يعرفون ذلك". بحسب وصفه

المصدر : وكالة سوا - سبوتنك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد