تولين البكري تتهم فنانة بتهديدها وإفساد علاقتها العائلية والمهنية

تولين البكري - ارشيف

حلت الفنانة السورية تولين البكري ضيفة على برنامج شو القصة مع الإعلامية رابعة الزيات، وكشفت العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية والمهنية، ومطلقة السهام تجاه إحدى زميلاتها في الوسط الفني دون ذكر اسمها صراحة.

ومن جملة ما قالته تولين متهمة تلك الفنانة أنها مؤذية وليست إنسانة والجميع يعلم ذلك.

وأوضحت تولين أن سبب أزمتها مع تلك الفنانة، يعود إلى تلقيها رسالة مليئة بالتهديدات والألفاظ المسيئة من تلك النجمة التي وصفتها بأنها لا تمت للإنسانية بصلة، مؤكدة أنها لا تعلم سبب هذه الشتائم.

وأضافت تولين البكري أنها علمت فيما بعد السبب وهو اعتقاد زميلتها الفنانة السورية بأنها على علاقة مع زوجها، موجهة رسالة لها قائلة: "مين جوزك؟.. يشهد الله أنني لا أعرف شكل هذا الشخص الذي كان زوجها.. هي الآن مطلقة.. وأرسلت لها رسالة قلت فيها: مين زوجك هذا الذي أنزل بمستواي وأتعرف عليه.. أنا سأبكيكِ بدل الدموع دما".

وحسب التكهنات ربط الجمهور بين حديث تولين البكري وهجومها مؤخرا على الفنانة نسرين طافش وأنها هي المقصودة، وانتقاد تولين لجرأتها في صورها مع زوجها الطبي المصري شريف شرقاوي.

وأشارت البكري إلى أنها لا تحب أن توجه الأذى لأحد، وأنها حين تتعرض للأذى من أحد ترد الصاع عشرة للانتقام وردا على ما تعرضت له، موضحة سبب الخلاف بينها وبين تلك الفنانة.

وأكدت أن هذه الاتهامات تسببت في أزمة بينها وبين أسرتها وانقطاع علاقتها مع شقيقتها لشهور، قائلة: "آذتني مع أهلي، وقطعت علاقتي مع أختي شهور، اتهمتني في شرفي وضرتني في شغلي، تحكي مع المخرجين من حساب وهمي باسمي وتعتذر عن الأعمال.

ولفتت أن انتقامها منها جاء دون تخطيط مسبق، قائلة: "بفضل الله رب العالمين ما احتجت للتفكير، الله سبّب الأسباب، وجعلني آخذ حقي وحق كل الذين آذيتهم.. آذيتها بالرسالة"، رافضة الكشف عن كيفية انتقامها من تلك الفنانة.

وكانت تولين البكري وجهت كلمات قاسية ولاذعة اعتقد البعض أنها إلى الفنانة نسرين طافش، بسبب الصور ومقاطع الفيديو الرومانسية التي تنشرها على حسابها بعد الزواج.

تعنيف وانتحار

وذكرت تولين البكري محاولتها مرتين الانتحار من خلال جرعات زائدة من الأدوية، مشيرة إلى أنها خضعت لجلسات علاج نفسي.

وروت تعرضها للعنف طوال 13 عاما من زوجها وفرضه عدد من الأمور عليها كالصلاة والحجاب، مشيرة إلى أن أولادها أجمل ذكرى من تلك الفترة.

ولفتت إلى أنها كانت تعمل في الطهي لتأمين لقمة عيشها من خلال بيع الطعام في المطاعم باسم مزيف ووهمي دون الكشف عن حقيقتها، مشيرة إلى أنها كانت مجبرة على ذلك خصوصاُ بعد أن فشلت محاولاتها في الطلب من زملائها الترشيح للمنتجين.

ولفتت إلى أنها طلبت ذلك من الفنان السوري تيم حسن، خلال تصوير مسلسل الهيبة، وتكرر الأمر مع الفنان قصي الخولي، مشيرة إلى أنها تشعر بالندم الشديد لطلبها ذلك.

 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد