أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم .. ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023

لاعبو نادي ريال مدريد قبيل انطلاق المباراة ضد سيلتا فيغو اليوم

أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم السبت ، وترتيب الدوري الاسباني 2022-2023 حيث ضرب لاعبي النادي الملكي شباك سيلتا برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب بالايدوس لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، ومنذ بداية المباراة استطاع لاعبي الميرينجي السيطرة على مجريات اللقاء وحاصروا أصحاب الأرض في ملعبهم ، وسط هجمات وفرص ضائعة للنادي ريال مدريد.

أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم

أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم بدأها كريم بنزيما من علامة الجزاء في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول ، فيما عادل لنادي سيلتا اللاعب اياغو اسباس من ضربة جزاء في الدقيقة 23، فيما رجح كفة الريال اللاعب لوكا مودريتش بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي ريال مدريد كثيرا ، حيث استطاع اللاعب فينيسيوس جونيور من احراز الهدف الثالث في الدقيقة 56 ، فيما أضاف فالفيردي الهدف الرابع من تسديدة صاروخية سكنت شباك سيلتا فيغو.

ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023

وتمكن نادي ريال مدريد من تصدر ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023 ، بعد الفوز برباعية على نادي سيلتا فيغو وحصد الثلاث نقاط المهمة ، حيث جاء الترتيب كما يلي:-

المركز الأول : ريال مدريد ( 6 نقاط)

المركز الثاني : ريال بيتيس ( 6 نقاط)

المركز الثالث : اوساسونا ( 6 نقاط)

المركز الرابع : رايو فاليكانو ( 4 نقاط)

المراكز الخامس : فياريال ( 3 نقاط)

ض1.PNG
 

 

ويمكن متابعي وكالة سوا الإخبارية مشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم السبت ، والتعرف على ترتيب الدوري الاسباني 2022-2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد