سبب وفاة والد ريا أبي راشد قبل 15 يوما

وفاة والد ريا أبي راشد قبل 15 يوما

سبب وفاة والد ريا أبي رشد قبل 15 يوما ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات التعزية للمذيعة المتألقة والتي ذاع صيتها ونجوميتها بعد ظهورها على قناة أم بي سي السعودية خلال السنوات الماضية إثر وفاة والدها.

وأعلنت ريا أبي راشد عبر انستقرام خلال الساعات القليلة الماضية وفاة والدها ، حيث قامت بإخفاء النبأ عن جميع متابعيها ومعجبيها وجمهورها لما يقرب من 15 يوما ، في وقت لاحظ المتابعون توقفها عن نشر التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

سبب وفاة والد ريا أبي راشد

وقالت مواقع فنية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي إن سبب وفاة والد ريا أبي راشد يعود لصراع طويل مع المرض ، حيث كان قد تعرض لوعكة صحية نهاية الشهر الماضي ادخل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج ، حث مكث لعدة أيام قبل أن يعلن الأطباء وفاته رسميا في الرابع من شهر أغسطس الجاري،حيث لم يؤكد ذلك من قبل المصادر الرسمية في العائلة حتى اللحظة.

سبب اختفاء ريا أبي راشد

ونشرت ريا أبي راشد عبر إنستغرام، صورة تجمعها بوالدها وهو يحتضنها، وأرفقته بكلمات حزينة كاتبة: "مرحباً جميعاً شكرًا لكم على إرسال الرسائل ليّ للتحقق من سبب ابتعادي عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة".

وقالت :"توفي والدي، الذي كان الجميع يعشقه، فجأة في الرابع من أغسطس، وكنت أنا وإخوتي بحاجة إلى وقت خاص للحزن. سأعود هنا قريبا. الحب للجميع ريا".

برقيات تعزية لريا أبي راشد

وانهالت رسائل التعازي على الإعلامية ريا أبي راشد من قبل جمهورها وأيضا أصدقائها في الوسط الفني والإعلامي وقدموا لها التعازي في هذا المصاب الأليم، وكانت الإعلامية اللبنانية تربطها بوالدها علاقة مميزة عبرت عنها في الرسالة الأخيرة التي كتبتها له.

ومن بين من قدم التعازي للمذيعة ريا أبي راشد ، لجين عمران ومهيرة عبدالعزيز كما قدم التعازي ميلا الزهراني، و سيدريك حدّاد، و زهير مراد، وأنابيلا هلال، وكارمن بصيبص، وسينتيا خليفة.

علقت إيميه الصياح قائلة: "حبيبتي ريا، فلترقد روحه في سلام والله يحفظك"، وكتبت كارمن بصيبص: "نأسف على خسارتك، الله يرحمه"، وحرص على مواساتها زهير مراد، سلمى أبو ضيف، سيدريك حداد، روان بن حسين، أنابيلا هلال وغيرهم الكثيرين.

وبات المتابعون والجماهير يسألون عن سبب وفاة والد ريا أبي راشد والذي أوردناه في الأعلى ، حيث نؤكد مجدداً أن ما كتب هو فقط ما نشر على منصات مواقع التواصل الاجتماعي حتى اللحظة دون أي تأكيد رسمي من قبل الجهات الرسمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد