بالصور: أول تعليق من ولي عهد الأردن بعد إعلان خطبته على رجوة آل سيف

أول تعليق من ولي عهد الأردن بعد إعلان خطبته على رجوة آل سيف

شارك الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن، المتابعين على موقع " الانستغرام" اليوم الخميس 18 أغسطس، صورة تجمعه مع خطيبته رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف.

وعلق الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الصورة قائلا، "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات أسأل الله عز وجل أن يوفقنا لما فيه خير، وأشكر الأسرة الأردنية الكبيرة التي لطالما كانت نِعم العون والسند على الأمنيات الصادقة".

وشكر الأمير الحسين بن عبد الله الثاني الأسرة الأردنية التي عودته دوما على السند والعون قائلا، أشكر الأسرة الأردنية الكبيرة التي لطالما كانت نِعم العون والسند على الأمنيات الصادقة".

 

يذكر أن خطوبة الأمير حسين بن عبد الله الثاني تمت بحضور الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبد الله، أمس الأربعاء الواقع في التاسع عشر من محرم عام 1444 هجرية، الموافق للسابع عشر من أغسطس عام 2022 ميلادية.

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي صاحبي الجلالة بهذه المناسبة السعيدة، ليتمنى للأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، وللآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء.

من هي رجوة بنت خالد آل سيف؟

إنّ رجـوة بنـت خالد آل سيف هي الابنة الصغرى لرجل الأعمال السعودي خالد بن فيصل السيف رئيس مجلس إدارة شركة “السيف مهندسون ومقاولون”، ولدت رجوة في العاصمة السعودية الرياض وقد تلقت تعليمها فيها إلى المرحلة العليا انتقلت لدراسة هندسة العمارة في جامعة "سيراكيوز " في الولايات المتحدة الأمريكية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد