شاهد: أغنية يارا الجديدة " عايش فيي " 2022

أغنية يارا الجديدة عايش فيي 2022

أغنية يارا الجديدة عايش في  2022 ، موعد طرح أغنية يارا "عايش فيي" حيث تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خاصة في ظل نجاح ألبومها الأخير "مليت" وتلهف الجمهور للأغنية الأخيرة من الألبوم.

موعد طرح أغنية يارا الجديدة " عايش فيي " 2022

ونشرت الفنانة اللبنانية يارا برومو أغنيتها الجديدة المقرر عرضها يوم الخميس 18 أغسطس ضمن ألبوم "مليت" 2022، ويترقب الجمهور مجدداً الاستماع إلى أخر أغنية لها في ألبومها الجديد.

وكانت يارا قد روجت لأغنيتها على حسابها بموقع تويتر معلقة: "جاهزين للأغنية الثامنة الجديدة والأخيرة من "ألبوم ملّيت" يوم الخميس ١٨-٨ الساعة ٤ بتوقيت بيروت على قناتي اليوتوب الرسميّة "

ردود الجمهور على أغنية يارا الجديدة " عايش فيي " 2022

وشارك عشاق وجمهور الفنانة اللبنانية يارا صورتها على تويتر ومواقع أخرى، معبرين عن انتظارهم أغنية نجمتهم الجديدة "عايش فيي".

وقالت سارلويتا على منصة تويتر " ليه تستني لين الساعة اربعه؟!! عادي عادي نزليها الحين لا تؤجل عمل الغد الى اليوم"

وشاركت أسماء تغريدتها " يلا الساعة صارت ٤ وين الاغنية عايش فيي

ويذكر أن نالت الفنانة اللبنانية على عدد كبير من الجوائز منها أثر المشاركة في المسابقات الغنائية ومنها أثر البوماتها الغنائية التي تميزت بها منذ سنوات طويلة، ومن أشهر الجوائز التي حصل عليها جائزة كأس النجوم، وبالإضافة الى جائزة الموريكس كأفضل مطربة عربية قبل خمسة عشر عام، ونال على جائزة أفضل البوم غنائي ديو مع الفنانة فضل شاكر، والعديد من الجوائز التي بلغ عددها ستة عشر جائزة متنوعة، ويذكر بأن الفنانة يارا كان أحد الأعضاء في برنامج نجوم بلا حدود بالموسم الثاني الذي عرض عبر شاشة قناة الآن.

شاهد أغنية يارا الجديدة " عايش فيي " 2022

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد