أصالة تهدي زوجها أغنيتها الجديدة "شايفة فيك"

أصالة وفائق حسن

أعلنت الفنانة السورية أصالة إهدائها أغنيتها الجديدة "شايفة فيك" لزوجها فائق حسن، من كلمات الفنان رامي صبري، في تعاون جديد بينهما بعد أغنية "مش فاكر ليك".

وكشفت الفنانة أصالة أنها منذ زواجها وحبها لزوجها فائق، ظلت تبحث عن كلمات أغنية تعبر عن مشاعرها الجديدة، حتى جاءت هذه الكلمات من الفنان رامي صبري لتعبر عما بداخلها اتجاه حبيبها وزوجها.

وأعادت أصالة تغريد فيديو لها من حساب رامي صبري، عبر حسابها على تويتر من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "شايفة فيك" والتي تجمعها بالفنان رامي صبري، حيث ظهرت في الفيديو وهي تمسك بكلمات الأغنية وبجوارها الفنان رامي يجلس يستمع لها ويردد معها اللحن والكلمات في الأستديو.

أصالة تتغزل بفائق حسن

وفي نفس الدرب لم تكن هذه المرة الأولي الذي تهدي أصالة زوج من أزواجها أغنية، حيث دائما ما تحرص أصالة دائما للتعبير عن مشاعرها من خلال الأغاني، فأهديت لزوجها السابق المخرج طارق العريان الكثير من الأغاني، وتغزلت أمام العالم أجمع في كثير من المناسبات وكشفت أكثر من مرة عن حبها وتعلقها بزوجها الثاني أثناء زواجها الأول، ومنذ إتمام الزواج من فائق حسن وهي تتغزل وتنشر صور حب تجمعهم سوا وأخيرا تؤكد أن أغنيتها الجديدة تعبر عن مشاعرها لزوجها وأنها إهداء له.

زيجات أصالة

وتزوجت أصالة من فائق حسن ووفقا للمعلن هو زوجها الثالث، بعد المخرج طارق العريان وهو زوجها الثاني، ووالد أبنائها علي وآدم، وزوجها الأول هو أيمن الذهبي ووالد أبنائها شام وخالد.

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد