موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد 2022 - 2023

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد 2022/2023

يتزايد البحث على محرك جوجل من العديد من متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز، عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023، ومعرفة القنوات الناقلة للمواجهة القوية بين العملاقين، وموعد انطلاقها بتوقيت الدول العربية.

يستعد نجوم ليفربول وخاصة النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول إلى قيادة الفريق لانتصار كروي أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل، بعد غياب الانتصارات في الجولات الماضية.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد 2022/2023

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد فريق ليفربول مساء يوم الإثنين القادم، الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، في قمة مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

تذاع مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين المقبلة، عبر قناتي beIN Sports Connect وbeIN Sports 1 HD Premium.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في البريميرليج

ونجحت قناة “بي إن سبورت” القطرية، في الحصول على حقوق نقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة في جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول عبر قناة “beIN Sports 1 Premium”.

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للتوقيتات التالية في الدول العربية:

– الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس

– الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة و القدس الشريف

– الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي ودبي ومسقط

ماذا قدم محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد؟

وحقق صلاح انطلاقة تاريخية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023، بعدما سجل هدفا في التعادل مع الصاعد حديثا فولهام بهدفين لكل منهما، على ملعب "كرافين كوتاج" ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي.

بينما واصلت لعنة الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز، مطاردتها محمد صلاح، مع ليفربول، بعد التعادل الإيجابي أمام كريستال بالاس بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة البريميرليج بالموسم الجاري 2022-2023.

لم ينجح محمد صلاح في التسجيل على مدار 90 دقيقة لعبها كأساسي في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، ليواصل عدم التسجيل بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي للموسم السادس على التوالي، لتظل هذه الجولة مستعصية عليه منذ انضمامه إلى ليفربول في صيف 2017.

ويسعى محمد صلاح ورفاقه إلى تحقيق أول انتصار في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي بعد التعادل أمام فولهام وكريستال بالاس في الجولتين الماضيتين، ونفس الحال ينطبق على مانشستر يونايتد بالخسارة أمام برايتون في الجولة الأولى، وتكرار النتيجة ذاتها أمام برنتفورد.

كان مان يونايتد تعرض لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت الماضي، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول الـ 12 ومان يونايتد الأخير

ويحتل ليفربول في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير بدون رصيد.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يفشل فيها ليفربول في الفوز بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في 2015.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 6 نقاط بعد الفوز في الجولة الثانية أمام بورنموث بأربعة أهداف دون رد، يليه أرسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني في المركز الثاني بنفس الرصدي عقب الفوز على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ولم يتمكن فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد من تحقيق أي فوز حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث تعادل “الريدز” إيجابياً أمام فريقي فولهام وكريستال بالاس، بينما تعرض اليونايتد للخسارة أمام فريقي برايتون وبرينتفورد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد