بالفيديو: محمد رمضان "نمبرون" يتحدث بشأن الفيلم الإباحي المنسوب إليه ويفجر مفاجأة

محمد رمضان "نمبر ون" يتحدث بشأن الفيلم الإباحي المنسوب إليه ويفجر مفاجأة

محمد رمضان "نمبرون" تتحدث بشأن الفيلم الإباحي المنسوب إليه وفجّر مفاجأة مدوية لمعجبيه، بعد أن نشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غير أخلاقي.

- محمد رمضان يوضح حقيقة الفيلم الإباحي

قال محمد رمضان الملقب بـ "نمبر ون" إنه، سيلجأ للقضاء لضبط المسؤولين عن نشر وفبركة مقطع الفيديو الغير أخلاقي لمحاسبتهم، فيما لم يكتفي محمد رمضان بالخروج قبل أيام بمقطع فيديو عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، لينفي ما نُسب إليه من قبل مروجي الشائعات -على حد تعبيره-، وأنه ليس الشخص الشاذ جنسياً الذي ظهر في الفيديو المزعوم.

وأكدت مصادر فنية، أن الفنان المصري محمد رمضان لجأ إلى القضاء من خلال جهاز أمني مُختص بالجرائم الإلكترونية في مصر، ليكشف من يقف خلف الفيلم الإباحي المنسوب له.

- خرج من دولة عربية الفيلم الإباحي المنسوب لمحمد رمضان

أفاد موقع "الفن" أن الدعوة القضائية التي رفعها محمد رمضان ستشمل بعض الدول العربية التي يدور شكوك رمضان حولها، كون أن بعض الأشخاص حاولوا الترويج لهذا الفيلم عبر أراضيها.

وأشار الموقع إلى أنه ربما تكون هذه هي المرة الاولى التي يلجأ فيها الفنان المصري محمد رمضان "نمبر ون" لشرطة مكافحة الجرائم المعلوماتية رغم كل الحملات والشائعات السابقة التي طاردته.

وتعتبر هذه المرة مختلفة تمامًا عن سابقاتها، كون شعبية وجمهور محمد رمضان، واسع ويعتبرها مساس كبير بشخصية الفنان.

- محمد رمضان يخرج عن صمته

خرج الفنان المصري محمد رمضان "نمبر ون" عن صمته، بعد انتشار مقطع فيديو إباحي لشخص يمارس الشذوذ الجنسية مع آخر، وقيل إنه يعود للفنان محمد رمضان.

وقال رمضان بفيديو عبر حسابه على "انستجرام" تحت عنوان "حقّ الرد": "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا الحملة دي".

وتابع رمضان: "حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها".

وأضاف رمضان: "انتصاراً لجمهوري وانتصاراً لديني، وانتصاراً لبلدي وانتصاراً لاسمي، وانتصاراً للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ".

وختم رمضان بالقول: "جمهوري الغالي محمد رمضان يركب برايفت جيت، يركب لامبورجيني، يركب فيراري، لكن ما يركبش".

وكان رواد على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو إباحي، لشاب يمارس الشذوذ الجنسي مع آخر، وزعموا أن هذا الشاب هو الفنان محمد رمضان، وهو ما نفاه جملة وتفصيلة محمد رمضان متوعدًا بملاحقة مروجي هذه الشائعات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد