أنجلينا جولي تقاضي مكتب التحقيقات الفيدرالي

أنجلينا جولي وبراد بيت

تقدمت النجمة العالمية أنجلينا جولي بدعوى ضد مكتب التحقيقات الفيدرالي، على خلفية أزمتها مع طليقها الممثل براد بيت، حيث قامت برفع الدعوى بموجب قانون حرية المعلومات، مطالبة في دعوتها مكتب التحقيقات الفيدرالي بتسليم الأوراق والوثائق المتعلقة بقضية الاعتداء اللفظي والجسدي ضد بيت، وذلك بعدما أقرت بأنه فعل هذا الشيء معها شخصيا منذ سنوات، وكان مكان الحادث على متن طائرة أثناء سفرهم برفقة أطفالهم.

وطرحت أنجلينا علامات الاستفهام عن سبب غلق التحقيق بالدعوى التي رفعتها ضد طليقها بتهمة الاعتداء جسديا ولفظيا في عام 2016، حيث أظهرت اعتراضها على عدم وجود شفافية في التحقيق.

ويتم حاليا البحث في حيثياتها وبعدها يتم تقديمها لرئيس القسم الجنائي في مكتب المدعي العام في لوس أنجلوس، وجاء كل ذلك قبل أن يبرئ المكتب الفيدرالي بيت من هذه التهمة.

وقد كانت هناك ادعاءات كثيرة وكان من تلك الادعاءات التي ورد ذكرها تفصيليا داخل مكتب المدعي العام، هو أن براد بيت تمت اتهامات بالتعدي على أنجلينا أثناء رحلتهما سويا.

وجاء في بنود تلك الدعوى القضائية أنه في وقت لاحق، خلال نفس الرحلة، حدثت مشادة جسدية أخرى، وقالت جولي إنها أصيبت بجروح، وقدمت صورة لمرفقها في محاولة لتأكيد ذلك.

ومن ناحية أخرى فقد أظهرت بعد التقارير أن أنجلينا هي نفسها "جين دو" التي قامت برفع الدعوى الأخيرة وقد أثارت الجدل حين تم الكشف عن هويتها، الأمر الذي جعل المكتب الفيدرالي يقرر غلق التحقيق في قضية الاعتداء اللفظي والجسدي، حيث أفادت التقارير أن جولي هي نفسها التي تقدمت بتلك الدعوى ضد براد بيت ولم تكشف عن هويتها وقتها، لذا أثارت تلك القضية التكهنات حولها وذلك بسبب الجدول الزمني والأحداث التي تم وصفها.

وبدوره دافع الممثل براد بيت عن نفسه ونفى تلك الحادثة وتلك الادعاءات، لكنه في المقابل لم يوجه أي اتهامات ضد أنجلينا ويذكر أن الانفصال بين الثنائي أنجلينا وبيت حدث بعد أن وقعت حادثة الاعتداء بالطائرة.

وفي يوليو الماضي خسر الممثل براد بيت قضية شاتو ميرافال والتي كانت ضد طليقته أنجلينا، حيث اتهمها بيت في هذه القضية بأنها تعرقل مصالحه المالية وتضر بسمعته التجارية، خاصة بعدما قامت جولي ببيع حصتها لأحد رجال الأعمال الغير معروفين وذلك دون علم براد بيت بهذا الأمر.

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد