إسرائيل: وصول حوالي 200 مهاجر يهودي من أمريكا وكندا خلال أمس

الهجرة اليهودية الى اسرائيل

عبر الحاخام يهوشوا فاس الرئيس التنفيذي لشركة "نفيش بنفيش" ، عن حماس ه بمرور 20 عاماً من النشاط المكثف للشركة في جلب أكثر من 7500 مهاجر ، حيث وصل أمس الاربعاء مطار بن غوريون الدولي في اسرائيل، أكثر من 200 مهاجر يهودي جديد من الولايات المتحدة الامريكية ومقاطعة كندية واحدة

وشكر الحاخام يهوشوا جميع المواطنيين الذين عززوا صمود دولة إسرائيل وساهموا فيها ، ديموغرافيًا واقتصاديًا ، عندما قاموا بتربية عائلاتهم هنا واندمجوا في سوق العمل في مجموعة متنوعة من الصناعات وأولئك الذين تركوا حياتهم المريحة من اجل التجنيد في خدمة كبيرة والحفاظ على امن الدولة ".

وتابع، "يسعدنا أن نكون شركاء في النشاط المهم طويل الأمد لمنظمة "نفيش بنفيش"، وللمساعدة في جلب آلاف السائحين الجدد إلى إسرائيل من مختلف أنحاء العالم". حيث ان المهاجرون الجدد انضموا إلى عشرات المهاجرين الذين سبقوهم خلال هذا الأسبوع إلى إسرائيل وعشرات الآلاف من المهاجرين الذين جلبتهم نيفيش بنيفش إلى الدولة اليهودية على مر السنين .

وجدير بالذكر، أن منظمة "نفيش بنفيش" ، وهي منظمة غير ربحية تعمل على تسهيل الهجرة من أمريكا الشمالية إلى إسرائيل، بالشراكة مع وزارة السياحة الإسرائيلية، والوكالة اليهودية، "كيرين كايميث إسرائيل" ، والصندوق القومي اليهودي - الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر : وكالة سوا- موقع بكرا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد