طريقة الحصول على نتائج التوجيهي 2022 بعد تعطل موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن

نتائج التوجيهي في الاردن

أعلنت وسائل إعلام أردنية رسمية صباح اليوم الخميس 18 أغسطس الجاري تعطل موقع نتائج التوجيهي 2022 على إثر حجم الضغط الكبير الذي تعرض له سيرفر الموقع نتيجة بحث جميع الطلاب والطالبات عن نتائجهم.

وأفاد طلبة التوجيهي أنهم لم يستطيعوا الدخول الى موقع النتائج منذ إعلان وزارة التربية والتعليم عن تفعيل رابط موقع نتائج التوجيهي 2022 في الأردن.

سبب تعطل موقع نتائج التوجيهي 2022

وتعطل الموقع لدى شريحة كبيرة من الطلبة، فيما بقي متاحا لدى عدد منهم، الأمر الذي سمح لطلبة باستخراج نتائجهم مباشرة، فيما بقي آخرون دون الوصول.

وتشير التوقعات إلى أن سبب العطل في الموقع هو الضغط الكبير، حيث يحاول الآلاف الدخول الى الموقع في ذات الوقت.

طريقة الحصول على نتائج التوجيهي 2022

بإمكان كافة الطلاب والطالبات في الثانوية العامة الولوج إلى موقع وكالة سوا الإخبارية والتعرف على طريقة الحصول على نتائج التوجيهي 2022 بكل سهولة وبعيدا عن تعطل موقع وزارة التربية والتعليم.

طريقة الحصول على نتائج التوجيهي 2022 اضغط هنا

ويعقد وزير التربية والتعليم الأردني الدكتور وجيه عويس في تمام الساعة العاشرة من صباح الخميس؛ مؤتمرًا صحفيًّا في مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا المعلومات، لإعلان نتائج امتحان شهادة الدارسة الثانوية العامة للعام 2022/ الامتحان العام، يتناول فيه نسب النجاح العامة وأوائل الطلبة في جميع الفروع.

وأعلنت إدارة السير ، صباح الخميس ، عن ضبط مخالفات سير خطيرة مع إعلان نتائج التوجيهي رغم التحذيرات تمثلت بالمسير على شكل مواكب وإخراج الأجسام من المركبات والتشحيط.

وقالت في تصريحات صحفية ان الإجراءات ستكون حازمة بحق المخالفين

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد