خطوات استخراج نتائج التوجيهي 2022 في الأردن اليوم حسب رقم الجلوس والاسم

فرحة طلاب التوجيهي في الأردن

تستعد وزارة التربية والتعليم الأردنية خلال ساعات صباح اليوم الخميس لنشر نتائج التوجيهي 2022 حسب رقم الجلوس والاسم لكافة طلاب وطالبات مرحلة الثانوية العامة في عموم محافظات المملكة الأردنية الهاشمية ، وهو يوم عرس تعليمي ينتظره مئات الآلاف من الشعب الأردني.

خطوات استخراج نتائج التوجيهي 2022 في الأردن

ونشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية خطوات استخراج نتائج التوجيهي 2022 في الأردن ، وذلك بعدما قام الفنيون والإداريون مساء الأربعاء بتفعيل رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 بعد إدخال كافة البيانات الرسمية عليه وكشف الدرجات لكل طالب سواء كان ناجحا أو راسبا ، حيث سيظهر له موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بنشر نتائج التوجيهي كافة علامات الامتحانات التي تقدم بها خلال الفترة الماضية.

نتائج التوجيهي 2022 حسب رقم الجلوس والاسم

وقالت منصات تعليمية أردنية مختصة إن نتائج التوجيهي 2022 في الأردن ستتوفر في تمام الساعة العاشرة صباحا حسب رقم الجلوس فقط عبر الموقع ( www tawjihi jo 2022) ، فيما سيتم بعدها ساعتين أو ثلاثة على أبعد تقدير نشر النتائج حسب الاسم وهو ما يبحث عنه الأردنيون فور اعلان النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2022

وينتاب طلاب وطالبات الثانوية العامة حالة من القلق والخوف مع قرب إعلان نتائج التوجيهي 2022 في الأردن ، حيث من المقرر ان يبدأ المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت عمان للبدء في إعلان أوائل التوجيهي 2022 في الأردن وبعدها نشر النتائج على الموقع الإلكتروني رسميا.

نتائج التوجيهي 2022 مبشرة

وصف أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، الأربعاء، نتائج الثانوية العامة المتوقع إعلانها يوم غد الخميس بـ "المبشرة".

جاء ذلك خلال ترأس العجارمة الاجتماع الفني الذي عقد الأربعاء، في إدارة مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات، بحضور مدير إدارة المركز المهندسة ربى العمري ومدير إدارة الامتحانات والاختبارات الدكتور محمد كنانة ومدير التكنولوجيا والمعلومات ومدير الامتحانات.

واطمأن الدكتور العجارمة خلال الاجتماع على جاهزية عملية نشر نتائج الثانوية العامة، وإتمام الإعدادات الفنية اللازمة لاستيعاب دخول جميع الطلبة وأهاليهم للشبكة مع ضمان جودة وأمن البيانات.

وأكد على أن موعد نشر إعلان نتائج التوجيهي عبر الموقع الإلكتروني (Tawjihi.jo) سيكون بنفس موعد المؤتمر الصحفي عند الساعة 10 صباحا.

وأشار كنانة إلى أن النسخ الورقية سيتم توزيعها على المدارس ومديريات التربية والتعليم عند الساعة 10 صباحا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد