كم عمر رجوة خالد بن مساعد خطيبة ولي العهد الأردني

كم عمر رجوة خالد بن مساعد خطيبة ولي العهد الأردني

كم عمر رجوة خالد بن مساعد خطيبة ولي العهد الأردني، حيث تفاعل الكثير من المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة العربية السعودية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، اليوم الأربعاء 17 أغسطس 2022، على الآنسة صاحبة الجنسية السعودية رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

وكان الديوان الملكي الهاشمي قد نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صور خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

وجرت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور أصحاب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر مع إعلان خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، داعين لهما لحياة زوجية سعيدة، متسائلين كذلك عن كم عمر رجوة خالد بن مساعد خطيبة ولي العهد الأردني.

اقرأ أيضا/ من هي رجوة خالد بن مساعد آل سيف خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله

ومن جانبه، قال أحد المغردين: "الشعب الاردني يهنئ صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله بمناسبة خطوبة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة".

 وأضاف آخر: "زواج ولي العهد الاردني بالسعودية رجوه هذا ثاني زواج من امير اردني لسعودية القاسم المشترك هي عائلة السديري عمه متزوج بنت السديري ورجوه امها من السديري الف مبروك لهم ..".

كم عمر رجوة خالد بن مساعد خطيبة ولي العهد الأردني 

كم عمررجوة خالد بن مساعد خطيبة ولي العهد الأردني، وتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن عمر خطيبة الأمير حسين رجوة خالد بن مساعد آل سيف، بعد الإطلالة المميزة التي ظهرت بها في حفل خطبتها.

وتعلمكم وكالة سوا الإخبارية، إجابة سؤال كم عمررجوة خالد بن مساعد خطيبة ولي العهد الأردني، وبعد البحث تبين أنها من مواليد 28 نيسان 1994، أي أنها تبلغ من العمر 28 عامًا.

من هي رجوة خالد بن مساعد آل سيف خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله

وتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هي رجوة خالد بن مساعد آل سيف خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله، بعد أن أعلن الديوان الملكي الأردني خطوبتهما، ونشر صور الحفل الملكي المقتصر.

ولم يعلن الديوان الملكي الأردني بعد عن معلومات عن رجوة خالد بن مساعد آل سيف خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله، إلا أن مغردين عبر منصات التواصل الاجتماعي تحدثوا بأنها تحمل الجنسية السعودية ومولودة بالرياض، وهي ابنة السيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.  

وفيما يلي معلومات إضافية عن رجوة خالد بن مساعد آل سيف:

- تلقت رجوة خالد بن مساعد آل سيف دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك يالولايات المتحدة الأمريكية.

يعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير، نجد، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذه المقالة إجابة سؤال المتابعين عبر مواقع الواصل الاجتماعي عن كم عمر رجوة خالد بن مساعد آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني. 

300098375_5300631830049644_9165456840825629468_n.jpg
299971439_5300631850049642_6988017845059184093_n.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد