"فتوح" يدين هجوم القيادة الإسرائيلية وآلة إعلامه ضد الرئيس عباس

رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح

أدان رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، الهجوم الذي تشنه القيادة الاسرائيلية وآلة الإعلام العبرية ضد الرئيس محمود عباس عشية مؤتمره الصحفي مع المستشار الألماني يوم أمس الثلاثاء.

وقال فتوح في تصريح له وصل وكالة سوا: "الرئيس لم يذكر "الهلوكوست" بل تطرق للمجازر التي ارتكبت بحق الشعب الفلسطيني والتباين بموقف المجتمع الدولي والكيل بمكيالين".

وأضاف أن النهج الإعلامي الحاقد والأسود والتحريضي الذي تمارسه اسرائيل وقادتها السياسية والمتطرفين ووسائل إعلامهم ضد الرئيس عباس والقيادة، يعبر عن إفلاس وضيق أفق للتهرب من استحقاقات السلام ولإخفاء جرائمهم ضد الشعب الفلسطيني.

وتابع، "إن ما يمارسه القادة الإسرائيليين يعبر عن الافلاس السياسي والهروب نحو التطرف الذي اصبح شعارهم لكسب ود الناخب الاسرائيلي وتأجيج وتحريض المجتمع الدولي الصامت عن جرائم اسرائيل بل والدفاع عن هذه الجرائم وتبريرها بلعب دور الضحية لإخفاء جرائمهم ومجازرهم التي تتكرر بشكل يومي ضد المدنيين والأطفال الفلسطينيين الذي كان آخرها قتل العديد من الاطفال والنساء والشيوخ وتدمير البيوت على راس ساكنيها في قطاع غزة ، وكذلك حالات الاعدام والاغتيالات في نابلس وكفر عقب، وما تمارسه هذه الحكومة من سرقة الارض الفلسطينية بشكل يومي ودعم الارهابيين من المستوطنين وحمايتهم والاعتداء على المقدسات الدينية المسيحية والاسلامية دون رادع او حسيب".

كما حذر فتوح من أن الهجوم على الرئيس عباس يعتبر تحريض مباشر وعلني لاستهداف الشعب الفلسطيني وقيادته المتمثلة بالرئيس عباس.

وحيا فتوح الرئيس عباس على شجاعته وصموده بوجه الهجمة الشرسة التي يخطط لها ويشنها عصابة الحكومة الإسرائيلية، مضيفًا: "الشعب الفلسطيني والمجلس الوطني وجميع الفعاليات والقوى الوطنية يقفون خلف الرئيس تأييدا ودعما واسنادا لمواقفه الشجاعة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد