تقارير تكشف نية سليفا الاستمرار في مانشستر سيتي بالموسم الحالي

اللاعب البرتغالي "برناردو سيلفا"

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس، التطورات الاخيرة لموقف بيرناردو سيلفا من الرحيل عن مانشستر سيتي، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسبانى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وبحسب التقرير الذي اجرته صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، بينت أن سيلفا مستعد لإكمال مشواره مع مانشستر سيتي والتخلي عن فكرة الرحيل بالوقت الراهن، مؤكدةً أن سيلفا يركز بشدة على الموسم الحالي مع مانشستر سيتي، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية تساهلا في موقف اللاعب واستعدادًا واضحًا لتأجيل أي عملية انتقال هذا الموسم.

وأكد أوليفير كي، الصحفي بصحيفة ذا أثلتيك، على بقاء بيرناردو سيلفا في مانشستر سيتي على الاقل هذا الموسم، حيث أن بعض مسؤولي النادي يأملون بتجديد سليفا لعقده الذي ينتهي في 2025 قريبا مع النادي الانجليزي .

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة السيتي لم تتلق أي عرض رسمي من برشلونة أو أي اتصال من اللاعب لإبداء رغبته فى الرحيل، ويتوقع البعض أن يبقى سيلفا حتى 2025، حيث اقتصرت الاخبار على ارتباط اسم سيلفا ببرشلونة، دون أي تحركات فعلية من النادي الاسباني.

ويذكر أن سيلفا توج مع مانشستر سيتي ب4 ألقاب فى الدوري الإنجليزي الممتاز و4 في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولقبا في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبين في كأس الدرع الخيرية.

المصدر : وكالة سوا-اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد