ليفربول يتصدر قائمة الأندية الأقوى دفاعياً في عام 2022

فريق ليفربول الانجليزي

كشفت شبكة "playmaker" العالمية للإحصائيات أن ليفربول يتصدر قائمة الاندية الاقل استقبالاً للاهداف في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز خلال العام الجاري 2022 ، حيث استقبلت شباكه 13 هدف فقط .

ويتفوق الريدز على منافسه مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى في القائمة بعدما اهتزت شباكه بـ14 هدفا في البريميرليج لنفس العام .

واحتل فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث بالقائمة خلف فريقى ليفربول ومانشستر سيتى برصيد 20 هدفا في شباكه، متفوقا على تشيلسي الرابع بـ21 هدفا.

من ناحية أخرى، تعثر فريق ليفربول في مباراته السابقة، بعدما تعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "آنفيلد"، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

وسقط الريدز فى فخ التعادل الإيجابى مع مضيفه فولهام بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الاولي في الدوري، ليفشل ليفربول في تحقيق انتصاره الاول في الموسم الجديد وحصد النقاط الثلاثة بعد البداية السيئة في المسابقة .

وتعتبر مواجهة كريستال بالاس هي الفرصة الأخيرة لكتيبة المدرب يورجن كلوب، لتصحيح المسار ورفع الثقة في صفوف اللاعبين، قبل كلاسيكو إنجلترا النارى الذى يخوضه أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل 22 أغسطس الجارى على ملعب "أولد ترافورد".

المصدر : وكالة سوا-اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد