رابط موقع نتائج التوجيهي 2022 في الأردن لجميع الفروع حسب رقم الجلوس - www.tawjihi.jo 2022

طالبات التوجيهي في الاردن للعام الماضي 2021

بدأ كثيرون في المملكة الأردنية يترقبون رابط موقع نتائج التوجيهي 2022 في الأردن لجميع الفروع حسب رقم الجلوس، www.tawjihi.jo 2022 ، وهو الموقع المعتمد رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية التي أعلنت خلال الأيام الماضية أن نتائج التوجيهي 2022 سوف تعلن حصريا من خلاله وليس كما يروج أنها ستكون عبر خاصية الرسائل القصيرة (SMS).

رابط موقع نتائج التوجيهي 2022 في الأردن

وخصصت وزارة التربية والتعليم الأردنية رابط موقع نتائج التوجيهي 2022 في الأردن ( www.tawjihi.jo) ليكون هو الوحيد الذي سيتم من خلاله إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة توجيهي 2022 لكافة الطلاب والطالبات في جميع الفروع من الأدبي والعلمي والصناعي والزراعي وخلافه ، وذلك حسب رقم الجلوس في المرحلة الأولى ، فيما ترجح مصادر أن يتم إعلان نتائج التوجيهي 2022 حسب الاسم في المرحلة اللاحقة من يوم الخميس المقبل الموافق 18 أغسطس الجاري.

www.tawjihi.jo 2022

ونشرت وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القليلة الماضية رابط موقع نتائج التوجيهي 2022 في الأردن ، www.tawjihi.jo 2022 ، والذي يعمل عليه حاليا طاقم فني مختص من قبل الوزارة ليتكيف مع حجم الضغط الذي سيتعرض له السيرفر المتواجد عليه الموقع لحظة إعلان نتائج التوجيهي 2022 في الأردن.

وبحسب بعض المصادر التربوية الأردنية ، فإن الطاقم الفني المختص يعمل حاليا ومع اقتراب إعلان نتائج التوجيهي 2022 على حل جميع المشاكل الفنية والتقنية التي تم تسجيلها خلال السنوات الماضية وذلك تفاديا لتوقف الموقع نتيجة حجم الضغط الكبير الذي سيتعرض له مع ساعات صباح يوم الخميس المقبل لحظة إعلان نتائج التوجيهي 2022 في الأردن.

نتائج التوجيهي 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم قبل يومين أن موعد إعلان نتائج التوجيهي 2022 في الأردن سوف يكون في تمام الساعة العاشرة صباحا من يوم الخميس المقبل الموافق 18 أغسطس الجاري ، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي من قبل الوزارة للإعلان عن أوائل التوجيهي لعام 2022 ، وكذلك نشر نسبة النجاح في امتحان شهادة التوجيهي 2022.

ونفى الناطق باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد المساعفة، صحة ما يتم تداوله حول نسب النجاح في دورة امتحان الثانوية العامة لهذا العام.

وبين المساعفة، في تصريح الثلاثاء، أن النسب سيتم إعلانها خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم الخميس عند الساعة العاشرة صباحا ، مؤكدا أن أي نسب منشورة لم تصدر عن وزارة التربية وان إعلان نتائج التوجيهي 2022 في الأردن ستكون عبر موقع www.tawjihi.jo فقط.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد