فصائل المقاومة تصدر بيانا حول آخر التطورات على الساحة الفلسطينية

فصائل المقاومة الفلسطينية

قالت فصائل المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، إن الاحتلال الإسرائيلي يتحمّل المسؤولية بشكل كامل عن جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني، مضيفة في بيان لها أن المقاومة تقوم بواجبها ودورها المنوط بها في صد العدوان ولجم الاحتلال. 

وفيما يلي نص بيان فصائل المقاومة الفلسطينية:

-  نتوجه بالتحية للمقاومة الباسلة في غزة والضفة التي ردت العدوان على شعبنا ولقنت العدو درساً هاماً في ترابط ساحات المقاومة من خلال تكاملها في الميدان.

- العدو الصهيوني يتحمل المسؤولية بشكل كامل عن جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني، والمقاومة تقوم بواجبها ودورها المنوط بها في صد العدوان ولجم الاحتلال عن التغول في دماء شعبنا.

- المقاومة في الميدان وبفضل الله عز وجل أثبتت أنها موحدة في كافة الساحات وأكدت أنها قادرة بكل حكمة وقوة واقتدار على إفشال المحاولات الصهيونية الرامية إلى شق صف مقاومتنا وشعبنا.

- ندعو الى تصعيد العمليات البطولية التي تستهدف الجنود وقطعان المغتصبين الصهاينة في القدس والداخل المحتل والضفة حتى كنس الاحتلال عن كامل ترابنا المقدس.

- نؤكد وقوفنا خلف أسرانا الأبطال المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الأسير خليل عواودة الذي يعاني من مضاعفات صحية خطيرة.

- قضية الأسرى هي ثابت أصيل من ثوابت شعبنا ومقاومتنا لذا فنحن ندعمهم ونساندهم ونشد على أيديهم بكل ما أوتينا من قوة فهذا واجبنا الشرعي والوطني والأخلاقي.

- ندعو الأمة جمعاء لتحمل مسؤولياتها في الدفاع عن القدس والاقصى ونصرة شعبنا الفلسطيني وقضيّته العادلة حتى زوال الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا.

المصدر : وكالة سوا - إذاعة صوت الأقصى

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد