الدعاليس يدعو الجامعات الفلسطينية للاستثمار في الطالب الفلسطيني ودعمه ماديًا

"عصام الدعليس" رئيس متابعة العمل الحكومي

دعا رئيس متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة  عصام الدعليس، اليوم الثلاثاء، الجامعات الفلسطينية ومؤسسات القطاع الخاص إلى الاستثمار في الطالب الفلسطيني، ودعمه مادياً من خلال المنح والهِبات من أجل المساهمة في بناء وطننا العزيز.

وتوجه الدعاليس خلال حفل تكريم أبناء شهداء وزارة الداخلية والأمن الوطني بالشكر للطلبة الناجحين والمتفوقين، كما شكر الوزارة على تنظيم هذا الحفل، وعلى جهودها المبذولة في إتمام وتأمين عملية تقديم امتحان الثانوية العامة.

وأضاف الدعليس، أن شهداء وزارة الداخلية سيبقوا مؤكدين على الدور المحوري والفاعل للوزارة بمختلف أجهزتها ورجالها، بحس وطني عالٍ لحماية الشعب وتأمين ظهر المقاومة، وفي مواجهة مؤامرات حاكتها أعتى الدول.

وأثنى على دور وزارة الداخلية بأجهزتها المختلفة، حيث أنها أثبتث جدارتها وبسالتها في بقائها درعاً حامياً لهذا الشعب كما في جميع المواجهات، ورسخت قاعدتها بأن العطاء عقيدة عند أجهزة وزارة الداخلية، ونجحت في ضبط الأمن وتحصين الجبهة الداخلية خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة وبعده.

وتوجه بالشكر لطواقم الشرطة والدفاع المدني وكوادر وزارة الصحة والأشغال والإعلام وكافة الطواقم الحكومية التي واجهت العدوان، وأدارت الازمة باقتدار رغم شح الموارد، مثمناً دور المبادرين من أبناء شعبنا الذين رسموا صورة مشرقة بالمبادرات التي أُعلنت لدعم وتبني الطلبة المتفوقين لإعانتهم على إكمال المسيرة الجامعية في ظل الأوضاع الصعبة

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد