هند البلوشي: طلقني زوجي بسبب أغنية

الفنانة هند البلوشي

قالت هند البلوشي، بعد انفصالها  بنحو 3 أعوام، أن مشاري العوضي اتصل بها قبل طرحها لكليب خاص بها بساعتين معلناً إياها أنه سيطلقها لترد "حقك لا توجد مشكلة"، مشيرة إلى أنها امتنعت عن الحديث في الأمر لسنوات حرصا على صحة ابنيها النفسية.

وأكد الفنان مشاري العوضي ، أنه اتخذ قرار الطلاق بسبب طرح هند البلوشي كليب مستفز، والذي وصفه بأنه جريء وغير مناسب وخارج على العادات والتقاليد.

وعن انتقاده كليب مستفز قالت هند البلوشي إن حديثه عن العادات والتقاليد بلا معنى بالنسبة لها "كانت فين العادات والتقاليد لما عمل معي كليب أحاسيس قبل الارتباط" لافتة إلى أن كليب أحاسيس أجرأ من وجهة نظرها.

ويذكر تزوجت الفنانة هند البلوشي في بداية حياتها مرتين من خارج الوسط الفني، وفي المرة الثالثة عام 2012 قررت الزواج من الفنان مشاري العوضي، ورزقا بطفلين، وكانت حياتهما مستقرة حتى قرر العوضي الانفصال وأعلنه بصورة مفاجئة عام 2018.

وتزوجت هند البلوشي من الفنان على يوسف سراً، وظل الفنان ينكر زواجهما ولكن هند البلوشي أكدت أن علاقتهما رسمية 100% ولكنهما احتفظا بها سرا قبل تسريب بعض الصور والفيديوهات من هاتفها، واتهمها يوسف بتسريبها عمدا، كما ظهر في مقطع فيديو وهو يلقي عليها يمين الطلاق 3 مرات.

ردت هند البلوشي على طلاقها الأونلاين بشكل غير مباشر حيث أكدت أن أي شوائب دخلت حياتها يجب عليها تنقيتها الآن

المصدر : وكالة سوا - ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد