شاهد.. إطلالة رهف القحطاني بالحجاب

رهف القحطاني - ارشيف

أطلت الفاشنيستا السعودية رهف القحطاني مرتدية غطاء للرأس واختارت لإطلالتها اللون الأزرق، حيث ظهرت بعباءة باللون الأزرق، وتوجتها بغطاء رأس بنفس اللون منقوش على الأطراف برسومات عربية، ومزينة إطلالتها بإكسسوارات ناعمة، كما ظهرت بمكياجها المعتاد مستخدمة أحد الفلاتر الذي غير ملامحها.

وبهذه الإطلالة ت فتح الفاشينيستا التكهنات فالبعض قد يرى أن الفاشنيستا السعودية تحاول مصالحة جمهورها، بعد ظهورها بإطلالة جريئة خلال الأيام الماضية عرضتها لانتقادات حادة، وذلك خلال قضائها لعطلتها في مصر، بينما يرى آخرون أنها تتعمد إثارة الجدل بإطلالات متناقضة، خاصة وأن هذه الإطلالة جاءت بعد أخرى عرضتها لانتقادات حادة.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفاشنيستا السعودية رهف القحطاني بالحجاب، فبعد أزمتها عقب سفرتها إلى المالديف، عاودت رهف القحطاني للظهور مرة أخرى بالحجاب في ظهور نادر لها مع عائلتها.

وظهرت الفاشنيستا كزلك وهي تقوم بالحديث مع والداتها داخل السيارة، وهي تتجول بالسيارة داخل المملكة العربية السعودية، ولكنها ظهرت في أخر الفيديو مظهراً أنها داخل المنزل بدون حجاب وتتحدث عن تعليم اللغة الإنجليزية على تطبيق التليجرام.

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد