فيديو الفنانة الكويتية هند البلوشي في مسلسل ست الحسن

فيديو الفنانة الكويتية هند البلوشي

نشرت منصات فنية خلال الساعات الماضية مقطع فيديو الفنانة الكويتية هند البلوشي في مسلسل ست الحسن ، الامر الذي أثار حالة من الجدل الكبير والواسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو الفنانة الكويتية هند البلوشي في مسلسل ست الحسن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم ، وسط مطالبات بضرورة وقف المسلسل بشكل فوري حيث انه يعرض مشاهد منافية للعادات والتقاليد العربية كما انه يعتبر انتهاكا واضحا للقوانين والأنظمة المعمول بها.

فيديو هند البلوشي

فيديو هند البلوشي يظهر الفنانة الكويتية وهي تؤدي مشهد خلال مسلسل ست الحسن داخل الحمام ، حيث تقوم بالاستحمام وهي شبه عارية من الأعلى ، الامر الذي عرضها لموجة كبيرة من الانتقاد خاصة من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بضرورة محاسبتها نظرا لانها تسيء للفن الكويتي الأصيل.

هند البلوشي لم ترد على الانتقادات التي طالتها، ونشرت مشاهد من كواليس تصوير العمل على حسابها بـ"انستجرام"، وقالت :"انتهت حكاية وتركت وراها أصداء جميلة وتثلج الصدر، شكرا جمهوري الغالي على تقديركم وثنائكم وصدق مشاعركم ردود أفعالكم أدخلت سعادة حملتني مسؤولية كبيرة وإن شاء الله القادم أجمل".

مسلسل ست الحسن يدور العمل في إطار من الغموض والرعب، ويشارك في بطولته: هدى حسين، وعبدالمحسن النمر، وأحمد الجسمي، وسحر حسين، وحبيب غلوم، وفاطمة الحوسني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد