الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة اليوم

الاحتلال يعتقل مواطنًا فلسطينيًا - ارشيف

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين 15 أغسطس 2022، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عددًا من المواطنين في أماكن متفرقة بالضفة الغربية.

في مدينة رام الله ، عتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 10 مواطنين من بلدتي دير أبو مشعل وبيرزيت، شمال غرب المدينة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت عددا من المنازل في دير أبو مشعل واعتقلت كلاً من: أحمد الحج، وفؤاد أبو سمرة، وحسن مطر، وقصي عيسى ربيع، وعبدو طبخ، وأمين حمدان، ومجاهد الشحم، وسيف راسم، وعمر يوسف زهران.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر يوسف هوشة من بلدة بيرزيت شمال رام الله، بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وفي مدينة نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، مواطنا من بلدة عصيرة الشمالية، شمال المدينة.

وأفادت مصار أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وداهمت أحد المنازل وقامت بتفتيشه، واعتقلت يزن عدنان خباص (23 عاما).

وفي مدينة بيت لحم ، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، سبعة مواطنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت فجار، واعتقلت خمسة مواطنين، هم: وجدي كمال ثوابته (31 عاما)، ومحمد محمود طقاطقة (20 عاما)، وأحمد رائد طقاطقة (18 عاما)، وأحمد نبيل ثوابته (17 عاما)، وسيف الدين أيمن حيان (16 عاما)، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وأضافت أن قوات الاحتلال ترافقها وحدات خاصة، اقتحمت مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، واعتقلت الشابين محمد شادي مكاوي، وإسلام سباتين.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الغاز والصوت، ما أدى لاندلاع مواجهات على شارع القدس الخليل، دون ان يبلغ عن إصابات.

المصدر : وكالة سوا - وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد