دلياني: الاحتلال يختلق أجساما دولية لمساندته في التغطية على جرائمه في غزة

القدس /سوا/ قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح ديمتري دلياني إن حكومة الاحتلال تختلق أجساما دولية تُشكلها من مناصريها وبعض المرتزقة لمساندتها في خداع المجتمع الدولي، والتغطية على جرائم الحرب التي خاضتها خلال عدوانها الأخير على غزة .

ولفت دلياني في تصريح صحفي اليوم الأحد، الى أن دولة الاحتلال ومن خلال منظمة "أصدقاء إسرائيل" استضافت مجموعة من ما أسمتهم "خبراء وسياسيين"، وشكلت تحت مظلتهم مجموعة مُصغرة مكونة من 11 شخصا يحملون الجنسيات الأمريكية، والألمانية، والبريطانية، والهولندية، والاسبانية، والايطالية، والاسترالية والكولومبية، ونظمت لهم لقاءات مع رئيس حكومة الاحتلال نتنياهو ووزير حربة يعلون وغيرهم من المتورطين في العدوان على أهلنا في المحافظات الجنوبية.

وأضاف، أن مجموعة الـ 11 المُكلفة بإعداد تقرير يساعد الاحتلال في التغطية على جرائمه يترأسها الجنرال المتقاعد كلاوس ناومان وهو رئيس هيئة أركان الجيش الألماني من عام 1991 الى عام 1996 ورئيس لجنة حلف الناتو العسكرية من عام 1996 الى عام 1999.

وأشار الى أن اللجنة أصدرت تقريرها الهزيل والزائف يوم الجمعة الماضي بالتعاون مع جيش الاحتلال، ولم تقم بالتحقيق أو زيارة المحافظات الجنوبية، أو الالتقاء بأي فلسطيني في خطوة تنسف مصداقية التقرير ومن يقف خلفه وتُبرز الهدف التعتيمي من إنشاء هذا الجسم المؤقت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد