غزة: الإعلان عن إطلاق بطولة "الشهداء" لكرة القدم

المجلس الاعلى ينظيم بطولة الشهداء لكرة القدم بغزة

أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن إطلاق بطولة "الشهداء" وهي النسخة الثانية من بطولة النخبة بمشاركة 8 أندية من الدرجة الممتازة لكرة القدم، قبل انطلاق الدوري لهذا الموسم المقرر يوم 9 سبتمبر المقبل.

وأكد هينة بحسب ما ورد سوا، أن البطولة ستقام بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم، على أن تنحصر المشاركة في أندية الدرجة الممتازة حسب ترتيب الدوري السابق من المركز الأول حتى الثامن، وفقا لما تم الإعلان عنه بعد انتهاء النسخة الماضية من البطولة، وسيحصل الفائز باللقب على مكافأة مالية قيمتها (2000) دولار.

وقال:" البطولة فرصة جيدة للأندية المشاركة للتحضير للدوري والدخول في أجواء المنافسة، والتأكيد على رسالة الأسرة الرياضية التي دائما تقدم الوفاء للشهداء وتضحيات الشعب الفلسطيني".

وستكون الأندية الثمانية المشاركة في البطولة النسخة الحالية هي: شباب رفح، اتحاد الشجاعية، اتحاد خانيونس، خدمات رفح، اتحاد بيت حانون، غزة الرياضي، شباب خانيونس، الصداقة.

يذكر أن  نادي الصداقة كان قد توّج بلقب النسخة الأولى الموسم الماضي بعد فوزه على شباب رفح في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب فلسطين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد