اختبارات الاداء تكشف عن عيب خطير لجهاز جالكسي Z فليب 4 القابل للطي

Samsung-Galaxy-Z-Flip-4

أجرت هواتف سامسونج الرائدة الجديدة جالاكسي "زد فليب 4 " و "فولد 4 " اختبارات الأداء لضمان قوة الهواتف ، وبمجرد وصول الأجهزة القابلة للطي إلى المستخدمين، كما هي العادة لجميع الهواتف الرائدة الجديدة، إلا أن الاختبارات كشفت عن عيب خطير في الهاتف القابل للطي .

وكشفت سامسونج عن الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي جالاكسي "زد فليب 4" و"فولد 4 " في حدث Unbacked يوم 10 أغسطس، والتي جاءت مع تحسينات على التصميم والعتاد الداخلي، في مقدمتها المعالج سنابدراجون 8 بلس الجيل الأول، والأحدث من كوالكوم.

ووفقًا لاختبار الأداء التي قام بها موقع "PCMag" الشهير، فإن هاتفي سامسونج الجديدين يعملان مع معالج قوي لتقديم أداء مميز وقدرة تشغيل الألعاب بمعدل تحديث للصورة يصل حتى 120 إطار في الثانية، لكن هاتف جالاكسي زد فليب 4 به عيب ظهر بوضوح أثناء الاختبارات.

وأكد القائم على الاختبار أن جالاكسي "زد فليب 4" هو أكثر هاتف رائد يعاني من خنق الأداء بعد فترة قصيرة من قوة الأداء القصوى للمعالج، حيث أنه بعد تكثيف جهد كبير على هاتف جالاكسي "زد فليب 4 " ظهر أن الهاتف يستسلم سريعًا أمام الضغط ويبدأ الأداء في التراجع بشكل كبير وملحوظ .

وأضاف، أن التراجع السريع في الأداء تحت الضغط العالي عيب خطير في جالاكسي زي فليب 4 خاصة وأنه لأول مرة يلاحظ ذلك أثناء عملية اختبار لهاتف رائد، إذ كان الهاتف القابل للطي بشكل صدفي الأكثر حدة والأسرع في اختناق الأداء.

المصدر : وكالة سوا-تكنولوجيا نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد