موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو وأسماء القنوات الناقلة بالتفصيل

لاعبو نادي برشلونة الاسباني

تنطلق يوم غد السبت الموافق 13 أغسطس 2022 أولى مباريات بطولة الدوري الإسباني للعام 2022-2023 ، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم الاسبانية الى مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو والتي ستقام على ملعب كامب نو ، وسط اهتمام كبير من قبل جماهير البرسا لرؤية التشكيلة الجديدة التي ستخوض أول مباراة لهذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في إطار أولى مباريات الدوري الاسباني الدرجة الأولى ، حيث ستقام المباراة يوم غد السبت ، في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت فلسطين والسعودية ، مع اختلاف التوقيت بساعة أقل أو أكثر حسب توقيت الدول الأخرى.

وستكون أولى مباريات الدوري الاسباني غدا بلقاء يجمع نادي سيلتا فيغو ضد اسبانيول وبلد الوليد ضد فياريال ، فيما سيلعب نادي برشلونة ضد رايو فاليكانو في آخر مباراة بهذه الجولة ، وسط ترقب كبير من الجماهير التي تتطلع لرؤية امجاد برشلونة تعود خاصة في ظل الصفقات الجديدة التي ابرمها النادي مؤخرا.

أسماء القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو

يحظى الدوري الاسباني بأهمية كبيرة في الوسط الرياضي العالمي والعربي على وجه التحديد حيث تسجل أرقاما قاسية في عدد مشاهدات مباريات الدوري الاسباني والذي يعتبر من أقوى الدوريات الخمس في القارة الأوروبية ، حيث تتصارع القنوات التلفزيونية على الحصول على حق بث مبارياته بشكل دائم.

وبحسب ما هو معلن فإن 24 قناة تلفزيونية سوف تقوم بنقل مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو والتي من أبرزها شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الاسباني للعام 2022-2023.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة غدا

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية أسماء القنوات النافلة لمباراة برشلونة غدا ضد رايو فاليكانو والتي جاءت على النحو التالي :-

SuperSport Maximo 1

Premier Sports 1 HD

Digi Sport 2 HD Romania

beIN Sports HD 1

beIN Sports HD 1 English

beIN Sports 1 FR

SuperSport HD 2 alb

Ziggo Sport Select HD

C More Sport

LaLiga TV Bar

Nova Sports 1 HD

Eleven Sports 1 Belgium

Eleven Sports 1 HD portugal

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Arena Sport 6 HD Croatia

Spiler 2 TV

beIN Sports Connect

Canal + Premium Poland

C More Sport 1 HD fin

S Sport 1 HD

DAZN 1 Espana HD

beIN Sports 1 HD Premium

SuperSport LaLiga HD

Arena Sport 3 HD Premium Serbia

تشكيلة برشلونة ضد رايو فاليكانو

ومن المقرر ان يعلن مدرب نادي برشلونة تشافي خلال الساعات القليلة المقبلة عن تشكيلة نادي برشلونة التي سيلعب بها ضد نادي رايو فاليكانو يوم غد في إطار أولى مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم 2022-2023 وذلك بعد الانتهاء من تسجيل الصفقات الجديدة لدى الاتحاد الاسباني بشكل رسمي.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، عن إتمام تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة، ليتمكن من قيد لاعبيه الجدد.

وأشار النادي الكتالوني في بيان رسمي إلى بيع 24.5٪ من ستوديوهات برشلونة لإحدى شركات الخدمات الإعلامية مقابل 100 مليون يورو.

ووفقا لهذا الإجراء سيتمكن البارسا من قيد بعض لاعبيه الجدد قبل مباراته أمام رايو فاييكانو، غدا السبت، على ملعب كامب نو، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد