إعلان أسماء المرشحين لوظائف التعليم عبر مسار جدارة

إعلان أسماء المرشحين لوظائف التعليم عبر مسار جدارة

أعلنت وزارة التعليم السعودية مساء اليوم الخميس أسماء المرشحين مبدئيا لشغل 11547 وظيفة تعليمية وذلك عبر حساب التقدم في نظام جدارة في منصة مسار ، والتي يترقبها كثير من المتقدمين لوظائف التعليم في المملكة بالأونة الأخيرة.

إعلان أسماء المرشحين لوظائف التعليم في السعودية اليوم عبر مسار جدارة يأتي تمهيدا لاختيار المرشحين نهائيا بعد استيفاء متطلبات ومسوغات اجتياز اشتراطات شغل الوظيفة لدى إدارات التعليم في مقرّ الوظيفة، خلال المدة: 16 – 27 / 1 / 1444 هـ.

وكشفت وزارة التعليم السعودية، امس الثلاثاء، عن موعد إعلان أسماء المرشحين مبدئياً للوظائف التعليمية الجديدة، بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وكانت وزارة التعليم والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد أعلنتا توفر 11,547 وظيفة تعليمية، بنظام التعاقد الرسمي على رتبة "معلم ممارس".

وقالت إنها ستعلن عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية الجديدة يوم السبت القادم الموافق 13 أغسطس، حيث بدأ التقديم على هذه الوظائف اعتباراً من يوم الثاني من شهر محرم وانتهى يوم الأحد الماضي.

رابط اسماء المرشحين لوظائف التعليم 

ومن المقرر استكمال إجراءات التقديم بعد الإعلان عن الأسماء عن طريق إدارات التعليم بمناطق ومحافظات السعودية، والممثلة في استكمال متطلبات الترشيح النهائي وإجراء المقابلات الشخصية والكشف الطبي.

ومن المقرر أيضا أن يباشر المعينون من المعلمين والمعلمات عملهم رسمياً للعام الدراسي الجديد 1444 مع عودة المعلمين والمعلمات غرة شهر صفر القادم.

FZ59XxEWYAIFQvz.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد