بالفيديو: أحداث وقصص مسلسل  I Am Groot 

أحداث وقصص مسلسل  I Am Groot 

تعرف على أحداث وقصص مسلسل  I Am Groot، حيث كشفت منصة "ديزني بلس" العالمية، عن مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل الأنيميشن الشهير والمنتظر  I Am Groot، المشتق من فيلم الأبطال الخارقين The Guardians of the Galaxy. 

فيما تمثل المشاهد الحصرية للمسلسل الجديد I Am Groot، مسلسل أنيميشن قصير مشتق من فيلم الأبطال الخارقين ويدور حول شخصية الطفل الصغير المشاغب "بيبي غروت" التي حققت نجاحا كبيرا في الفيلم.

ما يميز مسلسل I Am Groot 2022

ويحظى مسلسل I Am Groot 2022، عن المسلسلات الأخرى أنه يمتاز بخلوه  من الحوارات الا من عدد قليل من الكلمات، حيث يعتمد بشكل أكبر على المؤثرات البصرية ويمكن وصفه بانه  عمل مفعم بالحيوية وقادر على إبهارك بشكل كبير، ولن تشعر بالملل ولو للحظة واحدة عند مشاهدته.

وحصد مسلسل الانمي الشهير I Am Groot2022، على شعبية كبيرة بين مشاهدي ومحبي المسلسلات خلال فترة بسيطة، حيث المشاركات الرائعة والمثيرة التي تعبر عن المساهمات الجديدة والمهمة التي يمكن التميز بها في هذا الوقت، حيث ان قصة هذا المسلسل الشهير يقوم على الاثارة المتوفرة في البحث عن القوة الهائلة التي يمكن الحصول عليها والسيطرة على الكثير من المجالات التي تقوم على توفير الاثارة الكبيرة.

وتتنوع مشاهد تفاصيل مسلسل I Am Groot 2022، بوجود شخصية "بيبي غروت" من عالم مارفل، والذي يسمح لفضوله الكبير بان يقوده نحو تفاصيل ومغامرات صغيرة مليئة بالمرح.

ويستعرض المسلسل نمو شخصية غروت من شجيرة صغيرة وهو كائن صغير مليء بالحيوية والطاقة، الا انه ضئيل الجسد لكنه قادر عاىى تجاوز الكثير من الصعاب. 

عدد حلقات مسلسل I Am Groot 2022

وفيما تتعدد حلقات المسلسلات إلا أن مسلسل I Am Groot 2022، يتكون المسلسل من 5 حلقات من بطولة فين ديزل وبرادلي كوبر، ومن إخراج كيرستن ليبور.

وأصدرت Marvel Studios ملصقات رسمية للحلقات الخمس من I Am Groot، حيث تعمل Marvel Studios على توسيع عالم Guardians of the Galaxy بخمس قصص جديدة تتمحور حول Baby Groot.

وكشفت الملصقات الجديدة عن مزيد من التفاصيل حول I Am Groot ، حيث تم تخصيص ملصق لكل حلقة.

ملصات حلقات مسلسل I Am Groot 2022
ويظهر مسلسل I Am Groot 2022، مجموعة من الملصقات الخاصة بحلقات المسلسل، حيث يعبر كل ملصق عن قصة تستوحيها الحلقلة نستعرضها لكم حسب الترتيب التالي: 

الملصق الأول يظهر "خطوات جرووت الأولى" حيث لا يزال في إناء الزهور الخاص به قبل أن يتعلم كيفية المشي بجذوره.

33.png

والملصق الثاني الخاص بحلقة "The Little Guy" يظهر جرووت وهو يكشف عن حضارة مخلوقات صغيرة تحت صخرة.

22.png
 

اما عن ملصق حلقة "Groot’s Pursuit"، فيظهر تدخل Marvel Studios الجمهور في حالة رعب لإظهار ظل جرووت المهدد ممتدًا على الأرض.

33.png

هدأت الأمور مرة أخرى في ملصق "Groot Takes a Bath" ، وهي حلقة مخصصة للبطل الصغير يأخذ وقتًا لنفسه.

مسلسل-I-Am-Groot-كامل.jpg
 

ونختم معكم بالملصق الأخير الذي يظهر جرووت "Magnum Opus" الخاص به بأشياء مختلفة يجدها على متن سفينة.

44.png
 

ويمكنكم مشاهدة بعض مشاهد أحداث المسلسل  ومغامرات جروت، والذي يقابل العديد من الشخصيات الجديدة والغير متوقعة من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد