"النجاح" تختتم فعاليات تخريج الفوج الخامس والثلاثين

نابلس /سوا/ اختتمت جامعة النجاح الوطنية، امس السبت، فعاليات تخريج الفوج الخامس والثلاثين من طلبتها (3400 خريجا وخريجة) والتي كانت بدأت الاربعاء الماضي.

وتضمن الحفل الختامي تخريج كليات طلبة الاقتصاد والعلوم الاجتماعية، والفنون الجميلة، والعلوم الانسانية، وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور ماهر النتشة، ونائبيه للشؤون الادارية والاكاديمية الدكتور سائد الكوني، والدكتور محمد ملحم، ومساعد الرئيس للخدمة المجتمعية الدكتور عدنان ملحم، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكليات التي جرى تخريجها، إضافة إلى الطلبة الخريجين وذويهم.

وبدأ الحفل بدخول موكب القائم باعمال رئيس الجامعة ونواب الرئيس ومساعديه، في حين تولى عرافة الحفل الدكتور خليل عودة.

والقى النتشة كلمةً رحب فيها بالحضور من الأهالي والخريجين والضيوف، معبّراً عن سعادته وفرحته بهذه الكوكبة من الخريجين.

وأشار الى أن "النجاح" تعمل في كل عام على تطوير أدائها وتحسين رسالتها لتكون مميزة على مستوى جامعات الوطن والجامعات العالمية، مضيفاً أنه في كل عام يتم إفتتاح برامج جديدة على مستوى البكالوريوس والماجستير، بالإضافة إلى أنها تلبي حاجات السوق المحلي والعربي من الكوادر المتخصصة في مختلف التخصصات.

وأكّد بأن الجامعة تعتمد أحدث المعايير الدولية في برامجها الأكاديمية، وتطبق دائماً معايير الجودة والنوعية، مشيراً الى أن التقدم الذي تحققه الجامعة يأتي دائماً نتيجة عمل مشترك ومتواصل يقوم به الجميع من أجل الإرتقاء بالجامعة ورفع مستواها الأكاديمي والعلمي.

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والأغاني الشعبية الفلسطينية قدمتها فرقة كورال عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

وفي ختام الحفل سلّم الأستاذ الدكتور النتشة ونواب الرئيس ومساعدوه شهادات التخرج للطلبة الخريجين.


اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد