البيرة: مركز واصل لتنمية الشباب ينتخب مجلس إدارة جديد

مركز واصل لتنمية الشباب

عقد مركز واصل لتنمية الشباب يوم أمس الاربعاء اجتماعا مكتمل النصاب لهيئته العامة، وذلك بمقره في مدينة البيرة وجاهيا وعبر تقنية الزوم لمن لم يتمكن من الحضور.

وافتتح الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت اجلالا وترحما على أرواح الشهداء الابرار. تلا ذلك نقاشا موسعا للتقارير المالية والإدارية لعام2021، حيث خلص النقاش الى أهمية البرامج والأنشطة التي ينفذها المركز في مختلف محافظات الضفة، والى ضرورة  تطوير  هذه البرامج  وتوسيع نطاق المستفيدين منها خصوصا من طلبة المدارس والجامعات والخريجين الشباب من كلا الجنسين، والى ضرورة تفعيل وإعادة هيكلة  دوائر المتطوعين في كافة فروع واصل، وتكثيف برامج التثقيف واكساب المهارات للمتطوعين لتمكينهم من اشتقاق مبادرات متنوعة تلامس احتياجاتهم وتطلعاتهم وهمومهم اليومية، وتضمين هذه المبادرات ضمن الخطة السنوية للجمعية.

وأوصى المجتمعون بضرورة مركزة الدور الإعلامي من خلال عبر موقع الكتروني مركزي الى جانب المواقع والصفحات المختلفة لفروع المركز على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك ضرورة تعزيز التشبيك مع المؤسسات  المحلية الاهلية ومديريات الثقافة والشباب والمجالس القروية والبلدية لأهمية ذلك في تطوير النشاط الثقافي والمجتمعي والتطوعي وفي توسيع خدمة جمهور الشباب والمجتمع عموما.

كما أوصى المجتمعون بضرورة تطوير الموارد المالية للمركز، وتكثيف المبادرات والشراكات مع المجتمع المحلي والقطاع الخاص بما يضمن توسيع برامج وانشطة المركز في كافة الفروع. وبعد مصادقة الحضور بالإجماع على التقارير المالية والإدارية، تم تعيين مؤسسة احسان عوض لتدقيق الحسابات، وتم انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية من 9 أعضاء من الشابات والشباب وهم: ايناس أبو غوش، تسنيم ذويب، رائد نزال، بيسان جرادات، حسن شحادة، لنا بكر، نضال عبادي، رشا بني عودة، صلاح السمهوري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد