أسعار صادمة لحقائب بعض النجمات

أسعار صادمة لحقائب النجمات - ارشيف

تعتبر الحقائب من أبرز الممتلكات التي تستعرضها النجمات في إطلالاتهن إلى جانب ملابسهن وعادة ما تكون باهظة الثمن، وسنعرض لكم بعض النجمات اللاتي أثرن الجدل بأسعار الحقائب في صيف ٢٠٢٢ من الأقل فالأغلى سعرا.

ميرهان حسين

وصل سعر شنطة ميرهان حسين حوالي 56 ألف جنيه، وقد تناسبت بشكل كبير مع إطلالتها، وتألقت ميرهان حسين بلوك كاجوال أنيق وساحر، وارتدت جمبسوت شورت جينز باللون الأزرق بأكمام طويلة ويتوسطه حزام من نفس لون وقماشة الجمبسوت، مع اختيار حقيبة باللون الأسود من الجلد اللامع، واختارت تحته توب باللون الأخضر.

WhatsApp Image 2022-08-11 at 1.24.05 PM (1).jpeg
 

مي عمر

بلغ سعر حقيبتها الفنانة مي عمر ٥٩ ألف جنيه، ظهرت بفستان قصير فوق الركبة مخطط باللون الأبيض والأسود، بلغ سعره٣٣٠٠ دولار، ونسقت معه حقيبة باللون الأحمر وهو ما جعل إطلالتها أنيقة ومميزة.

WhatsApp Image 2022-08-11 at 1.24.05 PM.jpeg
 

ياسمين صبري

وتألقت في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت توب بسيط باللون الأسود، ذا أكمام مكشوفة ولا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، إلى جانب تزينها بمجموعة من الإكسسوارات العصرية، وأكملت إطلالتها بنظارة شمس راقية كشفت عن ذوقها الرفيع، ونالت صورها إعجاب متابعيها على إنستجرام.

أما عن الحقيبة فكانت، حقيبة يد متوسطة الحجم جمعت بين اللون البيج والأسود، وقد حملت توقيع دار الأزياء العالمية Prada، وبلغت قيمتها 13500 دولار أمريكي، أي ما يقرب من 68 ألف جنيه مصري.

WhatsApp Image 2022-08-11 at 1.24.05 PM (2).jpeg
 

المصدر : صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد