شاهد: تفاصيل وفاة لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني في الكويت

تفاصيل وفاة لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني في الكويت

نشرت وسائل إعلام عربية وكويتية خلال الساعات القليلة الماضية تفاصيل وفاة لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني جراء تعرضها لحادث سير مروع في دولة الكويت.

تفاصيل وفاة لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني في الكويت ، إذ شهدت محركات البحث نشاطا واسعا للبحث عن تفاصيل حادث السير المروع الذي لقيت على إثره لينا الهاني مصرعها.

وفاة لينا الهاني

وقالت تقارير إعلامية إن لينا الهاني شقيقة سارة الهاني تعرضت مساء امس الأربعاء لحادث سير مروع في دولة الكويت نتج عنه وفاتها على الفور، حيث وصلت طواقم الإسعاف الى مكان الحادث ونقلت لينا الهاني الى احد المستشفيات القريبة الا ان الأطباء أقروا بوفاتها على الفور بسبب حادث السير المروع.

إقرأ/ي أيضا: بالفيديو: "كنت هطلق بسبب رقصة" .. لقاء الخميسي تثير الجدل بعد رفضها التصريح بديانتها

وبحسب بعض التقارير فإن حادث السير الذي تعرضت له لينا الهاني نتج عن اصطدام سيارتين ببعضهما البعض بشكل مباشر على أحد الطرق السريعة في دولة الكويت ما أدى الى وفاتها على الفور.

وكانت لينا ناشطة ومؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي وتهتم بأعمال شقيقتها النجمة اللبنانية وتدير متجر LUXURIA وهي ام لفتاتين.

إقرأ/ي أيضا: بالفيديو: من جديد.. مريم حسين بإطلالة رياضية جريئة

وكان اخر ما نشرته لينا “ستوري” في السهرة التي كانت فيها امس وصورة على حسابها حيث علق العديد من متابعينها معبرين عن صدمتهم بخبر وفاتها وطالبين الرحمة لروحها.

سارة الهاني ويكيبيديا

سارة الهاني مغنية لبنانية من مواليد الكويت عام 1986، لديها أربعة أشقاء ، بدايتها الفنية كانت مبكرة إذ اكتشفت عائلتها موهبتها من عمر الخامسة وكانت أول مشاركة لها أمام الجمهور في مهرجان "عاليه" وهي ابنة سبع سنوات ، وكانت دائمًا تتميز بتأديتها للكبار أمثال كوكب الشّرق أم كلثوم ، أسمهان ، فيروز ومحمد عبد الوهاب.

في عام 1996 باشرت تلّقي الدّروس الموسيقية في الكونسرفتوار اللبناني تحت أشراف الأستاذ الكبير الدكتور وليد غلمية الذي اعجب بصوتها وموهبتها الفنية، وقد تخرّجت من المعهد في سن السادسة عشر وكانت أصغر المتخرجات.

شاركت سارة في البرنامج الخاص باكتشاف المواهب "أستوديو الفن" دورة ى 2001-2002 وانتزعت إعجاب لجنة التحكيم والجمهور وفازت بالمرتبة الأولى عن فئة الأغنية الطربية

للإناث، وتميزت كونها أصغر فنّانة لبنانية تستلم جائزة تقدير بهذا الحجم. شاركت سارة في عدّة مهرجانات ممثلّة لبنان و ذلك في العديد من دول و قارّات العالم كأستراليا و كندا وأفريقيا.

في عام 2007 ، وقّعت سارة الهاني مع روتانا، واطلقت البومها الأول "آخر قرار"

في بداية عام 2009 ، أصدرت سارة ألبومها الثّاني تحت عنوان "هيك بتعمل" الذّي كان للفنان رامي عيّاش حصة مهمة بألحانه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد